أكرم القصاص

5 لاعبين ظلمهم كلوب في ليفربول.. شاكيري ومينامينو الأبرز

الثلاثاء، 18 مايو 2021 01:00 ص
5 لاعبين ظلمهم كلوب في ليفربول.. شاكيري ومينامينو الأبرز شاكيري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، رصيدا كبيرا لدى جماهير الريدز بعد الحصول على لقب الدوري الإنجليزي موسم 2020، والحصول على دوري أبطال أوروبا 2019.

وما ساعد كلوب علي النجاح مع ليفربول، هو خبرة المدير الرياضي مايكل إدواردز في سوق الإنتقالات، الأمر الذي لعب دورًا كبيرًا في نمو ليفربول المذهل تحت قيادة كلوب.

لكن مع ضم عدد من العناصر المميزة إلى صفوف ليفربول، هناك عدد من اللاعبين لم يحصول علي الفرصة كاملة من أجل إثبات ذاتهم وهم:

شيردان شاكيري

السويسري شاكيري
السويسري شاكيري


انضم النجم السويسري إلى ليفربول في 2018، قادماً من ساوثهامبتون مقابل 13.5 مليون إسترليني، وتم التوقيع معه لتوفير سبل الراحة للثلاثى محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لكن لم يحصل اللاعب علي هذا الوعد، ولازم مقاعد البدلاء فى أغلب المباريات.

ومنذ وصول شاكيري في 2018، شارك في 62 مباراة وسجل 8 أهداف و9 تمريرات حاسمة، ويواجه شبح الرحيل الصيف المقبل، بالرغم من إمتداد عقده حتي يونيو 2023.

مينامينو

مينامينو
مينامينو

بعد التألق مع سالزبورج النمساوي في موسم 2019-2020، إنتقل إلى ليفربول في يناير 2020، وكان ينظر إليه علي أنه إضافة مثالية للفريق وخيار هجومي جيد من مقاعد البدلاء.

وبالرغم من ذلك، لم يتم الإعتماد عليه من قبل كلوب مدرب الريدز، ولعب 31 مباراة بكافة المسابقات وسجل 4 أهداف ثم خرج إعارة إلى ساوثهامبتون في يناير الماضي.

كوستاس تسيميكاس

تسيميكاس
تسيميكاس

 

تعاقد ليفربول مع اليوناني كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس الصيف الماضي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني كاحتياطي لروبرتسون في مركز الظهير الأيسر.

 كان من المفترض أن يشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عندما احتاج روبرتسون إلى الراحة.

ومع ذلك ، فإن الأمور لم تسر حسب الخطة، ومع الإصابات كان روبرتسون كان سمة سائدة في كل مباريات ليفربول تقريبًا. خاض اللاعب اليوناني الدولي ست مباريات فقط في جميع المسابقات لليفربول هذا الموسم.

بن ديفيز

بن ديفيز
بن ديفيز

أدى غياب فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب بسبب إصابات طويلة الأمد، إلى تعاقد ليفربول مع أوزان كاباك على سبيل الإعارة من شالكه وبن ديفيز بشكل دائم من بريستون نورث إند في يناير.

كان توقيع كاباك متوقعًا، لكن وصول ديفيز أشبه بالمفاجأة، وكان الأخير البالغ 25 عامًا مرتبطًا بشدة بسلتيك قبل أن يوقعه ليفربول مقابل حوالي 1.5 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفهم الدفاعية.

ولم يظهر ديفيز حتى الآن مع ليفربول منذ وصوله في يناير، وقد يغادر أنفيلد الصيف المقبل.

ماركو جرويتش

جرويتش
جرويتش

إنضم جرويتش إلى ليفربول في 2016 قادما ريد بلجراد الصربي مقابل 6.3 مليون جنيه إسترليني. كان يُنظر إلى لاعب خط الوسط على أنه لاعب شاب مثير يمكن أن يصبح لاعباً مهماً لليفربول ، لكن جروجيتش كافح من أجل الارتقاء إلى مستوى التوقعات.

خاض اللاعب الصربي الدولي 16 مباراة فقط مع ليفربول في جميع المسابقات، وسجل هدفًا واحدًا، وهو حاليًا معار في العملاق البرتغالي بورتو، بعد أن أمضى بعض الوقت بالفعل في كارديف سيتي وهيرتا برلين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة