أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم السبت 15/5/2021 في الدوري المصري

السبت، 15 مايو 2021 11:43 م
نتائج مباريات اليوم السبت 15/5/2021 في الدوري المصري الاتحاد السكندري
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت الموافق 15/ 5/ 2021 إقامة ثلاث مواجهات ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث استضاف فريق سيراميكا نظيره سموحة، والتقى مصر المقاصة مع الجونة، والاتحاد السكندرى فى ضيافة طلائع الجيش، وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي: 

 

التعادل يحسم مواجهة سيراميكا وسموحة فى الدورى المصرى

تعادل فريق سموحة مع نظيره سيراميكا بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب السويس. 

وأحرز رجب نبيل، مدافع فريق سموحة في الدقيقة 13 هدف التقدم لفريق عندما استغل ضربة ركنية نُفذت من الجانب الأيمن، ليقابلها رجب نبيل برأسه قوية في شباك عامر عامر، بينما جاء هدف التعادل عن طريق أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا في الدقيقة 40 عقب الانفراد بالحارس الهانى سليمان. 
 
وبهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا المركز السادس برصيد 31 نقطة. 

التعادل يحسم مواجهة سيراميكا وسموحة فى الدورى المصرى

 

المقاصة يهزم الجونة بهدف في الوقت القاتل ويتقدم مركزا بالدوري

حقق فريق مصر المقاصة الفوز على نظيره الجونة بهدف دون رد أحرزه شيمليس بيكلى فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة للنقطة 30 فى المركز التاسع، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى.
 
فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 26 فى المركز 13، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

المقاصة يهزم الجونة بهدف في الوقت القاتل ويتقدم مركزا بالدوري

 

الاتحاد السكندري يتعادل مع طلائع الجيش 1-1 في الدوري

تعادل فريق طلائع الجيش مع نظيره الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما، على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، وقبل نهاية الشوط الأول تقدم لطلائع الجيش ناصر منسي في الدقيقة 43، وتعادل عبد الغني محمد للاتحاد السكندري في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

الاتحاد السكندري يتعادل مع طلائع الجيش 1-1 في الدوري

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة