أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ارسنال.. توخيل متحملا الخسارة: كيف كانوا سيسجلون لو لم نمنحهم الفرصة

الخميس، 13 مايو 2021 12:22 ص
تشيلسي ضد ارسنال.. توخيل متحملا الخسارة: كيف كانوا سيسجلون لو لم نمنحهم الفرصة توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على تحمله الخسارة أمام ضيفه آرسنال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء، الأربعاء، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، مشيرا إلى أنه لم يكن عليه إجراء العديد من التغييرات في تشكيل البلوز.

وقال توخيل في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لا أعرف كيف كان آرسنال سيسجل لو لم نمنحهم الفرصة بأنفسنا، لقد كان خطأنا "لم نكن حاسمين بما يكفي".

ورد توخيل قائلا عمّا إذا كانت كثرة التغييرات هي السبب في الخسارة : "أنا أتحمل المسؤولية كاملة، لن أضع ضغط الجدول المزدحم كعذر على الخسارة اليوم، أنا أتحمل الخسارة، لم يكن ينبغي عليَّ إجراء العديد من التغييرات، أنا أعرف الخطأ الذي ارتكبته، أنا لست سعيدًا بالقرارات التي اتخذتها اليوم، لم يكن علينا فعل ذلك على هذا النحو، يمكن أن تكون هذه دعوة للاستيقاظ".

وتابع توخيل قائلا عن الخسارة قبل نهائي الكأس ضد ليستر سيتي : "إنه أمر سيئ، لكنّي لست بحاجة إلى هذه الأشياء لكي أستيقظ ولأعرف مدى صعوبة الأمر، ولست بحاجة للخسارة حتى أعرف كل هذا، كنا بحاجة إلى الاستيقاظ مرة أخرى معًا ولكنّي لا أعرف السبب، الآن يجب أن يستيقظ الجميع مرة أخرى".

تشيلسي ضد ارسنال
 

وواصل قائلا :"الشوط الأول كان جيدًا، كان كافيًا أن نتقدم 3-0 لكننا كنا متخلفين 1-0 لأننا أضعنا فرص التسجيل ثم سجلنا هدفًا في مرمانا عمليًا، لا أعرف كيف سيفعل أرسنال ذلك (التسجيل) إذا لم نعطيهم الفرصة بأنفسنا".

وأكمل توخيل قائلا :"لا يمكننا أن نتوقع الفوز بالمباريات إذا لم نكن 100%، لم تكن لدينا فرص واضحة في الشوط الثاني بالكامل تقريبًا، ثم كانت لدينا فرصة كبيرة بالأخير، وربما استحقينا ذلك (الخسارة) اليوم لنتعلم شيء".

وأردف قائلا :"افتقرنا جميعًا إلى التركيز الذي كنا معتادين عليه.. ربما أعطيت إشارات للفريق بالتغييرات التي كانت في ذهني يوم السبت، حتى لو كانت 5٪ أو 1٪ فهذه ليست الطريقة التي نتعامل بها مع الأمور وعوقبنا، إنها هزيمة صعبة لقبولها ولكن لا توجد طريقة أخرى".

وعن الحارس الإسباني كيبا، قال توخيل :"نحن نثق به وهو يستحق ذلك، هو سبب وصولنا إلى النهائي، إنه رائع في التدريب، أردنا منحه بعض الدقائق واللعب في كلتا المباراتين".

وبتلك النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أرسنال بالمركز الثامن وفي رصيده 55 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة