أكرم القصاص

قصة صور.. جونيور أجايى من مستشفى الأهلى لمعركة صن داونز

الخميس، 13 مايو 2021 10:00 ص
قصة صور.. جونيور أجايى من مستشفى الأهلى لمعركة صن داونز جونيور اجاي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد يعود النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التى تعرض لها، ليدخل في اختبار قوي مع الفريق، الذى يستعد لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع جونيور أجاى، أن يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بين عشاق القلعة الحمراء لمهارته الكروية التي تجعله أحد العناصر الفارقة فى الفريق، ومنذ انضمامه إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى عام 2016، أثبت جونيور أجاى، صانع ألعاب النادى الأهلى، أنه حل سحرى ونموذجى لجميع المدربين الذين توافدوا على تدريب القلعة الحمراء وصولاً إلى السويسرى رينية فايلر مدرب الفريق، بفضل المهارة الفردية التى تساعد النيجيرى على خلق الحلول والتسجيل من أنصاف الفرص.

جونيور أجاى شارك مع النادى الأهلى فى 149 مباراة استطاع أن يسجل خلالها 41 هدفاً وصنع 28 آخرين، ليشكل أحد أهم العناصر الهجومية للفريق الأحمر ويصبح ركيزة أساسية فى تشكيل المارد الأحمر.

ونظراً لقدراته الفنية، أصبح النيجيرى بمثابة الحل السحرى لمدربى القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى الفريق، فهو يجيد اللعب كصانع ألعاب فى الجناح الأيسر ويمكن الاعتماد عليه فى مركز المهاجم الصريح.

ورغم عدم ثبات مركزه فى الكثير من المباريات تألق النيجيرى، واستطاع أن يسجل للفريق الأحمر هدفين ويصنع هدف أخر خلال مشاركته في 9 مباريات في الموسم الجاري، حيث أثرت الإصابة على غيابه عن الكثير من اللقاءات.

القيمة التسويقية لجونيور أجايى تقدر بحوالى مليون ونصف يورو واستطاع صاحب الـ 24 عاماً أن يحصد 4 ألقاب ببطولة الدورى العام مع الأهلى، ولقب كأس مصر مرتين ولقبين كأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

اجاي (1)
اجاي (1)

 

اجاي (2)
اجاي (2)

 

اجاي (3)
اجاي (3)

 

اجاي (4)
اجاي (4)

 

اجاي (5)
اجاي (5)

 

اجاي (6)
اجاي (6)

 

اجاي (7)
اجاي (7)

 

اجاي (8)
اجاي (8)

 

اجاي (9)
اجاي (9)

 

اجاي (10)
اجاي (10)

 

اجاي (11)
اجاي (11)

 

اجاي (12)
اجاي (12)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة