أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13/5/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 13 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13/5/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعة الغضب والفشل فى السيطرة على العصبية من أبرز عيوب مواليد برج الثور الترابي الذي يحتفل مواليده بأعياد ميلادهم في الفترة بين 21 أبریل و21 مايو، وهو من الأبراج التي تمتلك العديد من الصفات والمميزات، منها الوفاء والإخلاص سواء في العمل أو في حياتهم الخاصة للحبيب، والقدرة على تقديم أفضل ما لديه لتنفيذ المهام المطلوبة منه، فهو لا يعرف معنى الاستسلام واليأس، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تخلى عن الخجل

يتميز مولود برج الأسد، بزيادة ثقته بنفسه، التى تجعله مميز بين من حوله، كما يعرف عنه ذكائه وقدرته على قيادة الآخرين، وإبداعه وابتكاره للأفكار المختلفة والمميزة دائماً، فضلًا عن حبه للضحك والمرح، ومن عيوبه الأنانية التى تجعل البعض ينفر منه، ومن مشاهير برج الأسد أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تتحلى بالشجاعة وتضع حجر الأساس لمشروعك الجديد، وتخطط لتنفيذه على أكمل وجه ممكن، ويمكنك التعاون مع أصحاب الخبرة المختلفة، حتى لا تقع فى بعض الأخطاء التى تتسبب فى توقف مشروعك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تتخلى عن الخجل وتتشجع وتعترف بحقيقة مشاعرك أمام أحد الأشخاص المميزين بالنسبة لك، حتى تبدأ معه علاقة عاطفية جديدة، وتتخلص من الوحدة التى تعانى منها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تقوى جهازك المناعى، بتناول مشروبات تحتوى على فيتامين "سى"، وأطعمة صحية أخرى، حتى تحافظ على نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله وحرصه على تنفيذ مشاريع جديدة ومختلفة.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تواصل مع الحبيب

ترتيب وتنظيم كل شىء حوله من مميزات مولود برج العذراء، الذى يتميز بالعديد من الصفات الأخرى مثل قوة ذاكرته وحماسه الشديد تجاه أى فكرة جديدة ومختلفة، وحبه للعمل والإتقان فيه، وتجنبه للروتين، كما يحرص دائماً على الوصول لأهدافه التى يحلم بها، ومن مشاهير برج العذراء ريهام عبد الغفور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تخلص من مخاوفك التى تحول بينك وبين تطبيق أى فكرة جديدة، خوفاً من فشلها، ولا تستمتع لوجهة نظر المحبطين، وإن لم تشعر بذاتك فى عملك، حاول أن تغيره وتعمل بمكان يشعرك بالأمان.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حاول أن تتواصل مع شريك حياتك وتخبره بحقيقة مشاعرك وإخلاصك له، ورغبتك فى فتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل والخلافات القديمة، التى كادت أن تنهى علاقتكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تضغط على أعصابك، وحاول أن تستريح بعض الوقت أثناء العمل، حتى لا تصاب بمشاكل صحية وتستطيع مواصلة عملك بنشاط وحيوية، وتبدع فيه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، بعد توضيحه لبعض الأمور الخفية عن شريك حياته وحرصه على إرضائه.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ارسم حياتك

التفاؤل ورسم الإبتسامة دائماً من مميزات مولود برج الميزان، الذى يتميز أيضاً برغبته الدائمة فى تحقيق العدل بين الجميع، ودبلوماسيته فى التعامل مع الآخرين، وتمتعه بالهدوء والصبر حتى يصل لأهدافه، كما يمتلك قدرة كبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره، ومن مشاهير برج الميزان، محمد منير، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن تستخدم طريقتك فى الإقناع مع رؤسائك فى العمل، لإقناعهم بأفكارك الجديدة وتطبيقها خلال الفترة القادمة، مما يؤثر عليك بشكل إيجابى ويحسن صورتك أمامهم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

ارسم حياتك القادمة مع شريك حياتك، وناقشه فى كافة الأمور، حتى تسير الحياة بينكما بدون عقد أو مشاكل، مما يجعلكما تشعران بالسعادة ويؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تستعيد رشاقتك من خلال اتباع نظام غذائى تحت إشراف طبيب تغذية، حتى لا تصاب بمشاكل صحية عند اتباع نظام غير صحى لإنقاص وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة تناوله أطعمة مختلفة وصحية غنية بالعناصر الغذائية الهامة.

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. افصل حياتك عن عملك

كتم الأسرار من الصفات المميزة لمولود برج العقرب، لذلك فهو من الأشخاص المفضلين لمن حوله، وخاصة رؤسائه فى العمل، كما يتميز بالذكاء الذى يساعده فى التوصل لأفكار جديدة وحل المشاكل الصعبة، كما يتميز بالهدوء والغموض الذى يجعله شخص محير للكثير، ومن مشاهير برج العقرب، منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

منى زكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تفصل بين حياتك الشخصية وعملك، حتى لا تخسره نتيجة تفكيرك فى أمورك الشخصية وانشغالك عن العمل، الأمر الذى أصبح يزعج من حولك وخاصة رؤسائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تغير روتين حياتك اليومى مع شريك حياتك، حتى لا تشعر بالملل والإحباط، مما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتك بالحبيب، وسيساعد ذلك على تقوية علاقتكما أكثر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول من الأطعمة التى تساعد على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم، مثل صدور الدجاج واللوز وغيرها، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بمنصبه الجديد وحرصه على إثبات نفسه دائماً.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ استراحة

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية ودودة، فهم دائمًا ما يحبون المزاح، لذلك يكرهون التواجد فى الأماكن التى يشعرون فيها بالكآبة، كما أنهم يتمتعون بذكاء شديد ودائمًا ما يبحثون عن تطوير مهاراتهم، ويتميزون بشكل كبير فى الأعمال المبتكرة، ويحبون قضاء أوقاتهم بصحبة عائلتهم وأصدقائهم، ومن مشاهيره مايكل جوردان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مايكل جوردان
مايكل جوردان

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى إحداث تغيير فى حياتك المهنية، لذا اجتهد وستفتح أمامك فرص جديدة ومثيرة، كل ما عليك فعله هو إتخاذ خطوة إيجابية، وألا تخاوف من المجهول، وستقطع شوطًا طويلًا فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تتأثر علاقتك بشريك حياتك بسبب بعض الخلافات، لذا يجب أن تحافظ على ثبات أعصابك، لأن الغضب لن يأتى بنتائج مثمرة، فأنت تحتاج إلى تحديد مشاعرك تجاه حبيبك، وتحافظ على التوازن بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تنتبه لما تأكله هذه الفترة، فتناول الأطعمة غير الصحية قد أثر على صحتك الجسدية، فعليك توخي الحذر بشأن عاداتك الغذائية، واليوم قد يكون مناسبًا لإجراء بعض التغييرات فى نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

اليوم ليس مناسبًا لتولى مشروع جديد، بسبب عدم قدرتك على التفكير بشكل منطقى، وقد تكون مخطئًا فى حكمك اليوم، لذا حاول الاسترخاء وأخذ استراحة اليوم.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع

يتمتع مواليد برج الحوت بالكثير من الصفات الإيجابية، أبرزها الصدق، فهم يدركون أهمية الصدق فى حل المشكلات، لذلك يختارهم الكثير من الأشخاص للأخذ برأيهم، كما أنهم شخصيات متفهمة وقادرين على التعامل مع كافة أنواع الشخصيات بمختلف ثقافتهم ومستوياتهم، ويفضلون قضاء الوقت بصحبة أصدقائهم، ولديهم بال طويل وقدرة على الصبر شديدة، ومن مشاهيره جاستين بيبر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستنجح فى كل مهمة تقوم بها اليوم، فقد يكون اليوم مناسبًا لإقناع رؤسائك بوجهات نظرك، تحتاج فقط للتركيز على كل ما تبذله من مجهود، وقد تحصل على ترقية فى المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحاول التقرب من شريك حياتك، ولكن احذر من التحدث بأى شئ قد تندم عليه فى المستقبل، ودع أفعالك تعبر عنك لشريك حياتك، وستصل مشاعرك الحقيقية له.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

ستجد نفسك تحقق نتائج جيدة فى فقدان الوزن، لقد اتبعت نظامًا صحيًا صارمًا رغم كثرة الإغراءات من حولك، وستكون راضيًا بالقدر الكافى عن نفسك، فقط استمر بنفس حماسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تحاول كثيرًا أن تسير عكس الاتجاه مما يتسبب لك فى الكثير من المشاكل، لذا حاول أن تسير مع التيار بدلًا من مواجهته كما هو الحال دائمًا، وستعلمك التجارب الكثير من الدروس المهمة.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كثف جهودك

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية مميزة وحيوية، فهم يعشقون السفر وخوض المغامرات الجديدة، كما أنهم ينظرون للأمور بطريقة إيجابية تساعدهم على حل مشاكلهم، ودائمًا ما يسعون وراء أحلامهم بطريقة حماسية، ويساعدهم فى ذلك تفاؤلهم، مما يجعل الإجابية شئ أساسى فى شخصيتهم، وأكثر ما يكرهون عند التعامل مع المقربين منهم هو الكذب والخداع، ومن مشاهيره كاتى هولمز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول تكثيف جهودك وركز على تنمية مهاراتك وطموحاتك فى مجال مهنتك، وتأكد أن جهودك لن تضيع، وستحصل على مكافآت فى المستقبل القريب، وستحصل على دعم زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تبدأ فى البحث عن شريك حياة مناسب لك بعد بقائك وحيدًا لفترة من الوقت، وإذا كنت فى علاقة بالفعل، فقد حان الوقت لإتخاذ بعض الخطوات الحاسمة التى تنقل علاقتك إلى مستوى جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

عليك الإكثار من شرب المياه، خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، فأنت تنسى الشرب باستمرار، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية، ويمكنك أيضًا شرب العصائر الطازجة، وستتحسن صحتك فى القريب العاجل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

لقد حان الوقت لإتخاذ قرارات حاسمة فى حياتك، وخاصة فى المواقف التى كنت ترى صعوبة فى الخروج منها، فقط ثق بنفسك وستكون قادرًا على إيجاد الشجاعة الداخلية لإتخاذ القرارات المناسبة.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نظم نومك

يتميز مواليد برج الجدى بالطموح، فدائمًا ما يكونوا شخصيات ناجحة فى حياتهم سواء العملية أو الشخصية، كما أنهم شخصيات واقعية يقومون بتحليل كافة الأمور من حولهم، ولا يتصرفون حيالها بشكل اندفاعى، كما أنهم شخصيات حساسة للغاية، ولكن يحاولون دائمًا إخفاء مشاعرهم عن الآخرين، ومن مشاهيره ميل جيبسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميل جيبسون
ميل جيبسون

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم سيكون صعبًا فى العمل، لذا عليك اتباع القواعد بشكل صارم والقيام بالكثير من العمل الشاق، ولكن سيكون هذا التعب قاعدة للتقدم فى خططك المستقبلية، وسيؤتى ثماره فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

إذا كنت غير مرتبط لا تحكم على تصرفات من حولك، وتعتقد أنهم يحاولون جذب انتباهك، وإذا كنت مرتبط بالفعل عليك التخطيط لقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

عليك إتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية، اغسل يديك كثيرًا، وحاول الابتعاد عن الأماكن المزدحمة، وسيكون من الجيد استغلال إجازة العيد للراحة فى المنزل، وحاول تنظيم نومك خلالها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

تقابل شخص من الماضى وتعود العلاقة بينكما جيدة، وقد يلعب دورًا مهما فى مستقبلك، لذا كن على استعداد لتقديم المساعدة لمن يحتاجها، وستفتح لك طرقًا جديدة ومثيرة خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكرر أخطاء الماضي

يعرف مولود برج الحمل بقوة الشخصية والإصرار والصلابة في مواجهة المشكلات، فهو شخص من الصعب أن يستسلم لأي ظروف، وقادر على تحقيق أهدافه، لكنه قد يظهر بعض التهور في وقت العصبية، وهو متفائل تجاه المستقبل، ويحمل طاقة إيجابية يؤثر بها على كل من حوله، كما أنه كريم ولا يهمه جمع المال بقدر الاستمتاع به، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت شخص صلب ومثابر، لذلك لا تجعل أي ظروف تنال من صلابتك وتعطلك عن تحقيق أهدافك، واستخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول ألا تكرر أخطاء الماضي مع الحبيب حتى لا تصل إلى نفس النتائج، ويمكنك إعادة تقييم العلاقة والعمل على حل السلبيات الموجودة فيها إذا كنت ترغب في استمرارها. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن استخدام مستحضرات العناية بالشعر المكونة من عناصر كيميائية ضارة، واستبدالها بالعناصر الطبيعية التي تفيد الشعر وتساعدك على حل مشاكله دون أعراض جانبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتخذ خطوات كبيرة نحو تحقيق الاستقرار الأسري، وربما يكون دخوله عش الزوجية قد بات قريبًا. 

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضخم الأمور

برج السرطان واحد من الأبراج المائية الثلاثة، والتي تتمتع بالعاطفة الجياشة والرومانسية الشديدة، وهو عصبي إلى حد كبير، ودائم التصادم مع الآخرين بسبب حساسيته الزائدة، والتي تدفعه إلى تضخيم الأمور، كما أنه حريص على الأموال بشكل كبير، لكنه رومانسي ومخلص لأسرته ويحب المنزل، ويعتبره المكان الوحيد الذي يجد فيه راحته، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر بعدم التقدير من جانب مديرك في العمل، وهو ما تسبب في شعورك بالإحباط، ورغبة في ترك العمل، لكن عليك أن تتحلى بالهدوء ولا تتخذ قرارات متسرعة تندم عليها لاحقًا، خاصة أنك تجيد تضخيم الأمور. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسي للغاية، لكنك تعبر عن حبك بشكل خاطئ، وربما يكون ملئ بالمبالغة، فحاول أن تتعقل، ودع تصرفاتك تعبر عن حبك بدون مبالغات. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة بسبب التوتر والقلق نتيجة لقلة ساعات نومك، لذا حاول أن تضع لنفسك روتينًا يوميًا يتضمن مواعيد للنوم والاستيقاظ، وكن حريصًا على أخذ قسطٍ كافٍ من النوم. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن تتحسن أحواله المادية قريبًا، بسبب زيادة راتبه والتي تأتي تقديرًا لجهوده.

 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رشد نفقاتك

برج الثور هو أحد الأبراج التربية التي تتميز بقوة الشخصية والثقة في النفس، كما أنه مثابر وصبور، وهو ما يجعله قادرًا على تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى أنه يهتم بعمله ويخلص له، فهو يتعامل معه بجدية كبيرة لأنه وسيلته لتحقيق الرفاهية التي يتمناها، فالثور من عشاق الحياة الفاخرة، أيضًا هو شخص متفائل وصبور، ويحب عائلته، فهي أهم أولوياته، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى إعادة ترتيب أولوياتك في الإنفاق حتى لا تصاب ميزانيتك بعجز، لذلك كن معتدلًا ولا تنفق أموالك إلا في الضروريات، ورشد نفقاتك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تسمح لنفسك بالدخول في علاقة قائمة على المصلحة وليس الحب، فإذا لم يكن حبيبك يبادلك نفس المشاعر، فلا تتردد في إنهاء العلاقة. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة في الرقبة بسبب العمل لساعات طويلة، فحاول الحصول على راحة واستشارة الطبيب المختص للحصول على نصائح لتعديل جلستك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود الثور خلال الفترة المقبلة، حالة من التطور على المستوى المهني والشخصي نتيجة بعض التجارب الشخصية. 

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن النميمة

مولود برج الجوزاء قد يجمع النقضين بكل سهولة، فهو شخص متقلب المزاج، ولديه قدر كبير من الفضول والاهتمام بجمع معلومات عن الآخرين، لكنه شخص اجتماعي من الدرجة الأولى يعرف كيف يتعامل مع الناس، ويتمتع بحس فكاهي وروح دعابة تجعله يكسب حب الآخرين، ولا يحب تحمل المسئولية، كذلك الزواج، فقرار الزواج بالنسبة له في غاية الصعوبة، ومن مشاهير برج الجوزاء، الفنان محمود عبدالعزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تركز في عملك وتبتعد عن النميمة والقيل والقال، فذلك أفضل لك ويمكنك من تحقيق أهدافك، خاصة أنك شخص ناجح. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت شخص لا يفضل تحمل المسئولية، وهو ما يجعلك تنسحب من اتخاذ القرارات المصيرية وتترك شريك حياتك يقرر لك، لذلك إذا كان قراره غير صحيح، فلا تلومه ولُم نفسك على عدم تحملك المسؤلية. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

توقف عن الاستهتار والتزم بالإجراءات الاحترازية المفروضة لوقف انتشار عدوى كورونا، ولا تتواجد داخل المناطق العامة أو المزدحمة بدون قناع للوجه. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، حالة من الارتباك بسبب الاضطرابات والتقلبات في العمل، والتي سرعان ما تمر، ويتبعها انفراجة غير متوقعة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة