أكرم القصاص

حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة

الخميس، 13 مايو 2021 11:20 ص
حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة حبيب نورمحمدوف امام الكعبة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المقاتل الروسى الشهير حبيب نورمحمدوف، أسطورة لعبة الفنون القتالية المختلطة، رسالة تهنئة إلى العالم العربى والإسلامى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ونشر حبيب نورمحمدوف صور له من أمام الكعبة على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، لتهنئة المسلمين بعيد الفطر قائلا "عيد مبارك إخوانى وأخواتى حول العالم".

حبيب نورمحمدوف على انستجرام
حبيب نورمحمدوف على انستجرام

وعبر أسطورة لعبة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف، عن أمنيته بعيد مبارك لجميع المسلمين، قائلا: "أهنئ جميع المسلمين بعيد الفطر المبارك. تقبل الله ما قمتم به هذا الشهر من صيام وغروب وصلاة".

حبيب نورمحمدوف  فى الحرم المكى
حبيب نورمحمدوف فى الحرم المكى

 

حبيب نورمحمدوف
حبيب نورمحمدوف

وفى وقت سابق، أعلن نور محمدوف، عن استعداده لتلقى العروض للمشاركة لأول مرة فى عالم كرة القدم، ونشر حبيب، مقطعًا مصورًا عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" وكتب فى تعليقه عليه، إنه "مستعد لظهوره الأول فى كرة القدم، وأنه فى انتظار تلقى العروض"، فيما ظهر حبيب فى المقطع المصور وهو يجرى بعض التدريبات بالركض وسط الرمال.

ويعرف بطل فنون القتال حبيب محمدوف أنه من محبى كرة القدم، وتربطه علاقات صداقة مع الكثير من أبرز نجومها مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تبادلا الهدايا في أكثر من مناسبة، وظهر مع بعضهما فى لقاءات سابقة، بالإضافة الى مشاركته بصورة مؤخرًا بصحبه النجم العالمى فان دايك، قائد دفاع نادى ليفربول الإنجليزي.

وسابقا ظهر المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف بطل "UFC" للفنون القتالية المختلطة المعتزل، أثناء تواصله مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر مكالمة فيديو، وظهر محمدوف وهو في جلسة مع أصدقائه بينما يخاطب رونالدو الذى ظهر في الفيديو هو وطفله، وكانا يتبادلان المزاح حول مباراة كرة قدم محتملة ضد رونالدو.

يشار إلى أن حبيب نورمحمدوف يبلغ من العمر 32 عاما أحرز لقب بطل "UFC" للفنون القتالية "MMA" في أبريل عام 2018 ، ودافع عنه ثلاثة مرات، قبل أن يضع حدا لمسيرته الاحترافية ويعلن اعتزاله اللعبة في أكتوبر الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة