أكرم القصاص

اخبار الزمالك اليوم الخميس 13 مايو 2021

الخميس، 13 مايو 2021 11:03 م
اخبار الزمالك اليوم الخميس 13 مايو 2021 الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 13 مايو 2021 الكثير من الأحداث المهمة، منها عقد جلسة بين كارتيرون ولاعبى الفريق خلال التدريب الجماعى اليوم، وتفاوت القيمة للاعبى الفريق، بالإضافة إلى الحرمان من الراحة بسبب مواجهة إنبى.

 

كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك..وتعليمات خاصة لأوباما

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
 

ارتفاع القيمة التسويقية لـ 6 لاعبين في الزمالك.. شيكا وبن شرقي الأبرز

شهدت القيمة التسويقية الأخيرة طبقاً لآخر تحديث في موقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت"، تقدماً ملحوظاً لـ 6 لاعبين في الزمالك، جاء في مقدمتهم أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا بعد مشاركتهم الفعالة مع القلعة البيضاء.

الزمالك محروم من إجازة العيد بسبب إنبى

حرمت مباراة إنبى والزمالك، لاعبى القلعة البيضاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يستعد نادى الزمالك، لمواجهة إنبى فى المباراة المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز، ويسعى الفريق الأبيض لحصد ثلاث نقاط ثمينة من أجل الحفاظ على صدارة الدورى العام التى يعتليها برصيد 45 نقطة.

تدريبات تأهيلية لشيكابالا فى الزمالك.. وتركيز على ركلات الجزاء قبل مواجهة إنبى

خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة تدريبية خاصة في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لإنبي وكارتيرون يعلن القائمة

يدخل فريق الزمالك، معسكرا مغلقا اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.
 

تراجع القيمة التسويقية لـ 10 لاعبين في الزمالك.. وساسي يفقد 300 ألف يورو

شهدت القيمة التسويقية لـ 10 لاعبين بنادي الزمالك، تراجعاً واضحاً طبقاً لآخر تحديث لموقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت"، حيث جاء فرجاني ساسي لاعب وسط القلعة البيضاء في مقدمة اللاعبين الذين تراجعت قيمتهم التسويقية، رغم هدفه الأخير في شباك الأهلي بمباراة القمة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة