أكرم القصاص

قصة صور.. البقاء لأصحاب الروح الرياضية فى قلوب الجماهير

الأربعاء، 12 مايو 2021 10:00 ص
قصة صور.. البقاء لأصحاب الروح الرياضية فى قلوب الجماهير مؤمن زكريا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أجل الروح الرياضية تلعب كرة القدم، على هذا المبدأ تربى الكثير من الأجيال من نجوم الكرة المصرية، ليحفروا أسماءهم بحروف من ذهب، وخلدوا حبهم في قلوب عشاق الساحرة المستديرة بعدما لمسوه منهم طيب الأخلاق وحسن التعامل.

من بين أولئك النجوم، مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، والذي استحوذ على قلوب ودعوات عشاق الفريقين، بعد الظروف الصحية التي تعرض لها بإصابته في الجهاز العصبي، لتتفاعل معه الجماهير على اختلاف انتماءاتها بدعوات صادقة مفعمة بالحب والأمنيات الخالصة بالشفاء العاجل.

أما الصقر أحمد حسن، فحظي بحب كبير بأدائه الراقي مع منتخب الفراعنة، قبل أن يعود إلى الدوري المصري عبر بوابات النادي الأهلي، وبعد فترة مميزة مع الفريق الأحمر انضم إلى الزمالك، ليخطف قلوب عشاق القطبين.

عماد متعب نجم الأهلي السابق، وعلى الرغم من إحرازه للكثير من الأهداف في شباك الزمالك، إلا أنه يتحدث دائماً بأسلوب راقي عن الغريم التقليدي للأهلي، وهو ما جعله محط تقدير من عشاق القلعة البيضاء.

حسن شحاتة، معلم الكرة المصرية، والذي كان مضرباً للأمثال في الخلق الطيب خلال فترة لعبه مع الفريق الأبيض وبعد اعتزاله وتوليه الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، حقق الانجازات وحصد حب كبير في قلوب الجماهير بعدما توج مع الفراعنة بـ 3 بطولات متتالية في كأس الأمم الأفريقية.

لا تختلف على حب حازم إمام نجم الزمالك السابق، جماهير القطبين، حيث يحظى الثعلب الصغير بالحب والتقدير له ولعائلته الكروية المتيمة بعشق القلعة البيضاء، والتي قدمت نموذجاً للأخلاق الرفيعة والروح الرياضية.

يعتبر الراحل إبراهيم يوسف نجم الزمالك السابق، أحد اللاعبين أصحاب الروح الرياضية والأخلاق الرفيعة الذين أحبتهم الجماهير المصرية على اختلاف انتماءاتها وودعته بالدموع والدعوات بعد عطاءه الكبير للكرة المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة