خالد صلاح

مجموعة الزمالك.. كوليبالى ينضم لقائمة غيابات الترجى بعد إصابته بكورونا

الجمعة، 09 أبريل 2021 07:10 م
مجموعة الزمالك.. كوليبالى ينضم لقائمة غيابات الترجى بعد إصابته بكورونا فوسينى كوليبالى لاعب الترجى التونسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الترجى التونسي اليوم الجمعة عن إصابة لاعب وسط الفريق الإيفوارى فوسيني كوليبالى بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت التحاليل التى خضع لها إيجابيتها، وبالتالى سوف يغيب عن مواجهة ضيفه فريق مولودية الجزائر، المقرر لها فى السادسة من مساء غدٍ السبت، فى الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وانضم كوليبالى إلى قائمة كبيرة من الغيابات عن صفوف الترجى التونسي فى مواجهة مولودية الجزائر، لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو للإيقاف مثل إلياس شتي، محمد علي اليعقوبي، محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وحمدي النقاز بجانب المهاجم الإيفوارى وليام توجى الذى أصيب فى تدريب أمس الخميس بكدمة فى الفخذ.

ويتصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتى فريق مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرًا فريق تونجيث السنغالى برصيد 4 نقاط.

ويستضيف الزمالك نظيره فريق تونجيث السنغالى فى نفس موعد مباراة الترجى مع مولودية الجزائر، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على نظيره السنغالى، منتظرا هدية من الفريق التونسي فى حال فوزه على نظيره الجزائرى.    


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة