خالد صلاح

موكب ملكى جديد.. ومورجان فريمان يستعيد ذكرياته مع الآثار الفرعونية.. فيديو

الأربعاء، 07 أبريل 2021 03:00 ص
موكب ملكى جديد.. ومورجان فريمان يستعيد ذكرياته مع الآثار الفرعونية.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، من تلفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وأبرزها تأكيد وزارة الصحة والسكان أنه من المقرر استقبال 900 ألف جرعة من لقاح سينوفارم خلال أيام.

وأضافت مصادر مسؤلة بوزارة الصحة والسكان لليوم السابع  كما أنه من المتوقع أن تستقبل مصر 4.5 مليون جرعة من لقاحات كورونا بنهاية شهر مايو المقبل ضمن اتفاقية "كوفاكس".

وتناولت نشرة الحصاد، خبر عن إعلان وزير السياحة والآثار، أنه سيتم التجهيز لموكب لنقل توت عنخ آمون للمتحف الكبير ليكون حدثا فريدا أيضًا لا يقل عن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية.

وخلال كلمته بندوة "المومياوات الملكية"، قال إن الخطة التي تم وضعها للموكب هو أن يكون جنائزى مهيب، يحترم الملوك والملكات وتاريخهم وحضارتهم، قائلا: "كان هدفنا الأساسي هو إظهار الهيبة في كل شىء".

 

فيما عبّر النجم العالمي مورجان فريمان عن عشقه للحضارة المصرية القديمة وارتباطها بالحياة الآخرة، ونشر صورا من زيارة قديمة له لأحد الأماكن الأثرية فى مصر على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلا: "هل تعلم أن قدماء المصريين كانوا يعتقدون أن الروح مكونة من أجزاء كثيرة؟.. في رحلتي العالمية story of god ، أردت أن أعرف كيف أصبحت الحياة الآخرة جزءًا من الدين. . فذهبت إلى مصر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة