أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 5/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 5/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

العند الممزوج بلين القلب، والقدرة على قيادة فريق عمل، والرومانسية والعطاء غير المحدود، كل هذه صفات يتسم بها موالد برج الحمل المولودين في الفترة بين 21 مارس حتى 19 أبريل، وهو يعد أحد الأبراج النارية، ويتسم مولود هذا البرج بالقدرة على التعامل مع الكثير من المواقف السلبية التي يتعرض لها في حياته، إلا أنه يفقد السيطرة على غضبه في حال تراكم تلك المشاعر بداخله، الأمر الذي يُظهر شخصيته العصبية غير المتوقعة، ولكنه يندم فيم بعد، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدعى الحب

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المهمة التى تميزه عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، مثل حبه لترتيب كل شىء حوله واهتمامه بأدق التفاصيل، وحب العمل والإتقان فيه، وسعيه الدائم للتفوق على الآخرين من زملائه، كما يتميز بحبه للهدوء والراحة والذكاء الذى يقوده دائمًا لتحقيق التفوق والنجاح، ومن مشاهير برج العذراء، كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهني والعاطفي.


كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن تحافظ على علاقتك مع زملائك ولا تتعمد استفزاز أحد، كما عليك الإهتمام بعملك خلال هذه الفترة والإتقان فيه حتى تحسن صورتك أمام زملائك ورؤسائك فى العمل، لذلك عليك الاهتمام بعملك والتركيز.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تكذب أو تدعى الحب، وكن صادقًا مع نفسك، قبل أن تكون صادقًا مع حبيبك، حتى لا تبنى علاقة على أساس الخداع والكذب تنتهى بالفشل الحتمي، لذلك عليك التحلى بالصدق، وإتخاذ القرار بالاستمرار من عدمه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة المالحة أو الحارة حتى لا تصاب بمشاكل صحية فيما بعد، واحرص على تناول أطعمة صحية مفيدة لجسمك، وافرط فى شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على ترتيب أولوياته بشكل دائم والتفوق على زملائه بأفكاره الجديدة والمطورة.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. افهم حبيبك

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة، منها الكرم مع الآخرين سواء زملائه أو أصدقائه، كما يتميز بلباقته فى التحدث مع الآخرين ومساعدة أصدقائه فى الشدائد، كما يتميز بحب المرح والتفاؤل والنشاط الذى يدفعه لتقديم أفضل ما لديه من أفكار فى العمل، ويجعله من الموظفين المميزين فى مجاله، ومن مشاهير برج الدلو، مروان خوري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مروان خوري
مروان خوري

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تفهم ما تريد تحقيقه فى عملك وارسم خطتك بناءاً على ذلك، ولكن عليك أن تكون واقعى ولا تعيش كثيراً فى عالم الخيال حتى لا تتصدم فى الواقع، واحرص دائماً على السعى للتفوق والنجاح فى عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يجب أن تقوى علاقتك أكثر بشريك حياتك خلال هذه الفترة ولا تتجاهله، حتى لا تتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات معه، والتى قد تؤدى فى النهاية إلى الانفصال عنه وخسارته للأبد، لذلك احذر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

يجب عليك الاهتمام بصحة عينيك من خلال تناول الأطعمة الصحية التى تساعد على تقوية نظرك، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم لتشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بعملك وحرصك على تحقيق المزيد من الأرباح من خلال تنفيذ أفكارك المميزة وحرصك على التقدم على الآخرين.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا ترهق نفسك

الشجاعة والذكاء من الصفات الأصيلة لمواليد برج الأسد، الذين يتميزون أيضًا بقدرتهم على تحمل المسئولية سواء فى عملهم أو حياتهم الاجتماعية، كما يتميزون بثقتهم بنفسهم التى تصل لحد الغرور أحياناً، لذلك قد يسىء البعض فهمهم، كما يتمتع بالحيوية والنشاط الذى يدفعه للتميز دائمًا ومن مشاهير برج الأسد، أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تتحلى بالهدوء والحكمة فى قرارتك المهنية، وأن تحرص دائمًا على التخطيط لمستقبلك وحياتك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والأمان، ولذلك احذر الكسل الذى يجعلك لا تتقدم خطوة واحدة للأمام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تتخلص من غرورك عند التعامل مع شريك حياتك، ولا تتعمد أن تجعله يشعر بأنه أقل منك فى أى شىء، كما يجب عليك احترام رأيه والتفكير والتخطيط معه لمستقبلكما معاً، حتى تستقر علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا ترهق نفسك وتبذل الكثير من الجهد خلال اليوم حتى لا تشعر بالتعب والتوتر والقلق، وحاول أن تسترخى بعض الوقت وتمارس تمارين اليوجا التى تساعد على تحقيق ذلك، مع الاستماع للموسيقى الهادئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اهتمامه بالتخطيط لحياته الاجتماعية وحرصه على بناء أسرة مستقرة نفسياً وحبه الشديد لعائلته.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بطموحك

يمتاز مواليد برج الجوزاء بأنهم شخصيات مرحة للغاية، وصاحبة طاقة كبيرة في الحضور والأداء على كل المستويات، كما أن لديهم الكثير من الإنجازات، ويحبون أن تحقق أهدافهم بشكل سريع، كما أنه يستطيع التحدث عن نفسه بسهولة مما يجعله يفرض نفسه على الغير بشكل أسرع، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

إذا كنت ممن يهوون تجميع صداقات داخل العمل، هذا يجعل لديك عدة اختيارات لكي تتمكن من مزاولة عملك بهدوء، فإما أن تكون خدوماً وتنسى أهدافك، أو تضع طموحاتك دائماً أمام عينيك، وفي مثل حالتك عليك بالحل الأخير.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لا تحاول إثبات حسن نواياك أمام شريك حياتك، فإن كان يحبك سيعذرك ويقدم لك كل سبل الراحة والهدوء، لكن بهذه الطريقة ستكون في مفترق طرق معه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

كل المجهود الذي تبذله فوق طاقتك سيعود عليك بالسلب، عليك بالراحة بعض الوقت، ولا تأتي على صحتك حتى لا تجور عليك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

الكثير من الأمنيات التي تسعى للوصول إليها ستتحقق، لكن عليك بالعمل والتفكير في مصلحتك فقط، وألا تستمع للمحبطين أو المغرضين بتعطيلك عن أهدافك.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن سليط اللسان

يمتاز مواليد برج الثور باللباقة في الحديث وسرعة البديهة، مما يجعل لهم كاريزما خاصة وحضور جميل هادئ، كما أنه قادر على تحقيق الكثير من الإنجازات، ويعمل دائماً على رفعة مكانته، ومن مشاهير برج الثور النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد يجعلك البعض في بيئة العمل أن تتوتر وتصبح سليط اللسان، لكن عليك بالتمسك بأخلاقك وألا تنحدر لدون المستوى معهم، حتى وإن استفزوك، ولا تتحدث تماماً معهم حتى لا تعرض نفسك للمشكلات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

قد تنجذب للأشخاص الغامضين، لكن هذا ليس جيداً طوال الوقت، لأن الوضوح مطلوب في علاقتك مع شريك الحياة، فلابد أن تعرف كل شيء عنه وعن تفاصيل حياته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك التوقف عن تناول الطعام الدسم فوراً، لما قد يسببه لك من مشكلات صحية، وعليك باستبداله ببعض الأطعمة الصحية خلال اليوم، مع تناول الخضراوات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

ستكون هناك تغيرات كبيرة في حياتك العلمية والعملية خلال الأيام المقبلة، لذا عليك التركيز جيداً واقتناص الفرص مهما كانت النتائج، وأن تفعل ما يمليه عليه ضميرك، ولا تكن شخصاً مؤذياً.

حظك اليوم الاثنين 5/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا داعي للقلق

الضحكات العالية والابتسامة الساحرة من أهم ما يمتاز به مواليد برج السرطان، فهم ينشرون البهجة في كل مكان، ومتفائلون للغاية مهما كانت الظروف، ويبحثون عن سعادتهم وراحة بالهم، مما يجعل حياتهم أشبه بالكوخ الهادئ، ومن مشاهير برج السرطان النجمة نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت شخص متعاون بشكل كبير مع الزملاء، ومجتهد في عملك، إلا أن اختلاط بعض الأمور ببعضها يجعلك في وضع متوتر، فلا داعي للقلق، وافعل ما عليك، ولا تهتم بقول أحد، ولا تستمع لما يقولوه في حقك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تحاول إثبات نواياك الحسنة، فمن يحبك سيقدر تضحياتك له، ولن يبعد عنك مرة ثانية، فإما أن يقدر حبك وما تفعله من أجله، أو أن يظهر على حقيقته وتبتعد عنه فوراً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

عليك بأخذ عطلة بضعة أيام للراحة، ولكي تستعيد نشاطك من جديد، فلا تحاول أن تعمل في فترة إجازتك هذه، واجعلها للاستمتاع والهدوء والنوم فقط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

ما تخاف منه لن يحدث، أنت تعاني من الكثير من الضغوط، فلا تلتفت لأي شيء يعطل مسيرتك، فقط اجتهد وابذل جهداً واترك الماضي خلفك ولا تلتف له.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقصير

يتميز مولود برج الجدى بالإصرار الشديد على النجاح، فمن المستحيل أن يقبل بأقل من حلمه، وهو صريح إلى أبعد حد، ويعد أكثر شخص يمكنه أن يسمعك ما يجب أن تسمعه دون تجميل، ويعانى من صعوبة الاندماج اجتماعيًا، فهو يميل إلى العزلة في كثير من الأحيان، ويمتلك شخصية قوية وذكاء وقدرة على الإبداع، ومن مشاهير برج الجدي الممثلة التونسية درة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة
درة

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

أنت غير راضٍ عما تم إنجازه اليوم، وتشعر بالتقصير، وأنه بإمكانك تقديم ما هو أفضل، لكن لا تجعل شعور التقصير يتمكن منك، فعلى الرغم من كونه دافعًا لتقديم الأفضل، لكنه سيكون سببًا في شعورك بالإحباط في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تعانى من توتر علاقتك بشريك حياتك في الفترة الأخيرة بسبب تدخل بعض المقربين منكما، لذلك لا تسمح لأي شخص مهما بلغ قربه منك بالتدخل في تفاصيل العلاقة، ولا تخجل من إحراجهم إذا كنت حريصًا على نجاح العلاقة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تعانى منآلام مستمرة في العظام بسبب المجهود الزائد في العمل، لذلك حاول أن تخفف المجهود، وتحصل على راحة، مع زيارة الطبيب المختص لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن تستقر حياته العاطفية خلال الفترة المقبلة بعد نجاحه في تخطي بعض التحديات بذكاء شديد، وفى الوقت الذي راهن فيه الكثيرون على فشل العلاقة.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. امنح حبيبك فرصة

يتميز مولود برج القوس بالتفاؤل، والإقبال على الحياة فهو شخص محب للحياة، ويحب المغامرة والسفر واكتشاف العالم من حوله، والتعرف على الثقافات الأخرى، وصريح إلى حد أنه قد يستخدم كلمات قاسية على الآخرين، كما أنه كريم ومخلص، ويمتلك عقل متفتح وقادر على استيعاب المختلفين معه، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

براد بيت
براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تدرس فرصة للعمل بالخارج وتشعر أنك أقرب لقبولها، خاصة أنك شخص محب للسفر وتسعى لاكتساب خبرات والتعرف على ثقافات جديدة، فقط عليك أن تدرس العرض جيدًا، وألا تتسرع في قبوله.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

امنح شريك حياتك فرصة الاختيار، خاصة في الأمور التى تخصه، ولا تحاول فرض رأيك عليه، حتى لو كان اختياره مخالفًا لك، ولا تربط ذلك بمقدار حبه لك، فمن المهم أن يشعر بالرضا الداخلى تجاه علاقتكما حتى تعيش عمرًا أطول.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى من جفاف شديد في بشرتك، وهو ما يتطلب عناية خاصة لتوفير الترطيب اللازم لها، كما يمكنك شرب ما لا يقل عن 8 أكواب مياه يوميًا، لتحسين بشرتك والوصول إلى النضارة اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يستقبل خبرًا سعيدًا خلال الأيام المقبلة، وهو ما سيؤثر على حالته النفسية بشكل ملحوظ، وستجعله أكثر إقبالًا على الحياة.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بمشاعرك

مولود برج الحمل هو قائد حقيقي، يتصف بقوة الشخصية، لكنه عنيد ويتمسك برأيه إلى حد كبير، كما لديه ثقة كبيرة في النفس، ويتمتع بشخصية جذابة، لكنه مندفع وعصبي في كثير من الأحيان، وهو أيضًا كريم وشهم ويحب مساعدة الآخرين، ومن مشاهير برج الحمل صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت شخص مخلص لعملك، لكن لا تفنى نفسك في العمل فقط، فأنت تحتاج إلى أن تعيش حياتك، وتبحث عن أشياء أخرى تجد فيها سعادتك غير العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الاعتناء بمشاعرك بشكل أفضل من خلال إرضاء نفسك، وتحقيق بعض الأمور التى تجلب لك السعادة، لذلك يمكنك اللجوء إلى بعض الأشخاص المقربين منك والذين تشعر بالسعادة معهم لكي يكونوا عونًا لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة بفضل مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وهو ما يساعد على تنشيط دورتك الدموية باستمرار، كما أنه يمنح جسدك اللياقة المطلوبة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على فرصة تدريب في مجاله كان يسعى إليها منذ فترة، وستساعده في تطوير نفسه بشكل كبير.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحي والمني والعاطفي.. لا تغير طبيعتك

الصداقة من أهم الأشياء في حياة برج الميزان، فهو شخص مخلص ويحب العدل، ويكره الكذب والخداع، كما أنه شخص شديد الملاحظة ويستطيع فهم الأشياء من النظرة الأولى، ومن ابرز عيوبه التردد والعدوانية، وهو شخص ذكي جدًا يستخدم عقله في الحكم على التجارب الشخصية، فهو شخص عادل ويميل إلى التقرب من المثالية، ويستيطع أن يحل مشاكل غيره أيضًا، ومن مشاهير هذا البرج الفنان محمد منير، وفي اطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص تحب العدل، وقد تؤثر عليك هذه الصفة لأنك تقابل أشخاص يختلفون عنك، خاصة في مجال عملك، لذا حاول الحفاظ على ألا تغير من طبيعتك، أو تتأثر بمن حولك، خاصة إذا كنت في منصب قيادي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي جدًا، وقد تفهم مشاعر من هم أمامك بشكل خاطئ، لذا حاول ألا تتسرع في الحكم عليهم، فهم غيرك ولديهم حسابات أخرى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

أنت لا تهتم بصحتك هذه الفترة، لكن عليك عودة اتباع نظام غذائي صحي والمشي واستنشاق الهواء النقي للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة، حدوث تحسن في الحالة الصحية، خاصة أنه كان كثير الشكوى الفترة الماضية من حالته الصحية، لكنه سيشعر بتحسن.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك

يتميز مولود برج العقرب بالشجاعة والتركيز العالي، فهو لا يخاف، ويعتبر مولود برج العقرب صاحب شخصية قوية ومستقلة، ولا يقبل أن يتدخل أحد في قرارته، فهو مستقل ومبدع في مجال عمله، كما يتميز بالاخلاص لمن يحب، لكن احذر من أن تضايقه، ومن أبرز عيوبه الغيرة وحب التملك، ومن مشاهير برج العقرب، الممثل الراحل أحمد ذكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

أنت دائم النقد في ذاتك، وتشعر أنك لا تستطيع إنجاز ما يطلب منك من مهام، لكن لا تقلق ستقوم بإنهاء أعمالك جميعها، لذا فلا حاجة للتوتر والضغط، فقط ثق بنفسك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت دائم الخلاف مع حبيبك بسب اختلاف وجهات النظر بينكما، فحاول التقرب منه، ووضع نقاط مشتركة بينكما، وستختفي الخلافات ويتحسن الوضع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

أنت تهتم بصحتك هذه الفترة، وهذا شيء جيد للغاية، لذا حاول الحفاظ علي صحتك من خلال تناول وجبات صحية، وممارسة رياضة المشي والتمارين اليومية.

توقعات علماء الفلك لمولود برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حدوث استقرار في الحياة المهنية، من خلال عرض عمل جديد، بعد الخلافات التي عانى منها في مكان عمله طوال الفترة السابقة، وحدوث أخطاء هو غير قادر على تفسيرها، لكن يجب التأني قبل القبول أو الرفض.

حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز على هدفك

يتميز مولود برج الحوت بالعاطفة، مما يجعله مرهف الحس مع كل من يتعامل معهم، والرومانسية والخيال هما أبرز مميزاته، أيضا فهو يجعل شريك حياته يشعر كما لو أنه أحسن شخص في العالم، ويعرف كيفية الاهتمام به وبتفاصيل حياته، ودائمًا ما يفاجأه بهدايا مناسبة له، تجعله يشعر بالفرح والسرور، لكن الهروب من المواجهة والتردد من أبرز عيوب برج الحوت، ومن مشاهير هذا البرج، الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت شخص طموح وستصل إلى ما تريده في مجال عملك، فقط لا تهتم بما يقال خلفك، وركز على هدفك وستصل إليه، خاصة أن رؤسائك يعلمون قدرتك، وستكون شهادتهم في صالحك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تكثر من الخلافات مع شريك حياتك، فأنت تحبه، لذا لا تجعله يشعر بغير ذلك، وقم بترتيب عشاء رومانسي له، وحاول اصطحابه لمكان يحبه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوي من آلام ظهرك هذه الفترة، لذا عليك أخذ قسط من الراحة، وستتحسن حالتك النفسية جدًا، ثم ستتحسن حالتك البدنية تباعًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك، لمولود برج الحوت قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، فأنت تحتاج ذلك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة