أكرم القصاص - علا الشافعي

توزيع 2591 كارت "تكافل وكرامة" جديد على المستحقين بمراكز القليوبية

الإثنين، 05 أبريل 2021 11:09 ص
توزيع 2591 كارت "تكافل وكرامة" جديد على المستحقين بمراكز القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الإنتهاء من توزيع 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

وأضاف المحافظ، أن عملية التوزيع تمت من خلال 12 إدارة اجتماعية و128 وحدة اجتماعية بنطاق المحافظة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيراً إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره.

وشدد محافظ القليوبية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح مجدى حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم توزيع دفعتين من فيزا كارت تكافل وكرامة حيث بلغ إجمالى عدد الدفعة الأولى 1998 فيزا كارت تكافل وكرامة ما بين جديد وإعادة إصدار، والدفعة الثانية 593 فيزا ليصبح الإجمالي العام لمجموع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة على مستوى محافظة القليوبية 117635 موزعين على مستوى إدارات ووحدات التضامن الاجتماعى بمحافظة القليوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة