أكرم القصاص - علا الشافعي

موكب المومياوات الملكية.. قوة مصر الناعمة تتألق في أبهى صورها من أغنية منير لـ موسيقى هشام نزيه وأوركسترا نادر عباسى.. خالد النبوى يعطى لمحة عن تاريخ مصر.. وظهور النجوم فى أهم البقاع بالمحروسة يعكس مكانة مصر

الأحد، 04 أبريل 2021 12:00 ص
موكب المومياوات الملكية.. قوة مصر الناعمة تتألق في أبهى صورها من أغنية منير لـ موسيقى هشام نزيه وأوركسترا نادر عباسى.. خالد النبوى يعطى لمحة عن تاريخ مصر.. وظهور النجوم فى أهم البقاع بالمحروسة يعكس مكانة مصر فنانين مصر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح كبير أبهر العالم ضمن فعاليات حفل موكب المومياوات الملكية من خلال تنظيم خطف أنظار متابعيه وراعى أدق التفاصيل، بصورة تليق بالحدث والحضارة المصرية العظيمة ومكانتها الكبيرة، كما تمكن القائمون عليه من استغلال القوة الناعمة لمصر بأبهى صورة ممكنة، مثلما ظهر خلال كافة مراسم الحفل، وبمشاركة عدد من أبرز النجوم والنجمات الذين ظهروا بأفضل شكل أثناء إلقائهم الضوء على لمحات في تاريخ مصر.

فى البداية من الفنان خالد النبوى خلال فيلم "مصر الحضارة"، والذى أعطى خلاله لمحة عن تاريخ مصر، بالإضافة لأهم التطورات التي حصلت مؤخرا على صعيد الآثار المصرية، من ترميمات لأهم الأماكن في وقت قياسى.

خالد النبوى فى صورة من الفيلم

                       

خالد النبوى فى صورة من الفيلم

جاءت بعد ذلك أغنية الكينج محمد منير "أنا مصر"، والتي عكست كلماتها المكانة الكبير لمصر، حيث قدمها منير بأفضل صورة أثناء تغنيه بكلمات أمير طعيمة وهو يقول كلمات "أنا الصوت اللى وقت الصمت كان مسموع".

محمد منير

                           محمد منير

 

 

يسرا
                         

يسرا

 

بعد ذلك بدأ ظهور النجوم والنجمات بشكل متتالٍ بداية بالنجمة يسرا، وهى تتألق بإطلالة المصريين القدماء، من خلال الزى المميز لها، ثم تركت المتابعين مع أحمد عز وكريم عبد العزيز ونيللى كريم، بالإضافة إلى هند صبرى وأحمد حلمى وأحمد السقا ومنى زكى، حيث ظهر كل منهم في مكان تاريخى عظيم ما بين الماضى والحاضر.

 

احمد حلمى
                         احمد حلمى           

 

كريم عبد العزيز
                      كريم عبد العزيز

 

نيللى كريم
                                       نيللى كريم

 

ففي حين ظهر أحمد عز من أمام هرم خوفو وتألقت نيللى كريم من أمام معبد حتشبسوت تألق حلمى من داخل المتحف الكبير، وهو الأمر الذى عكس عظمة مصر ما بين الماضى والحاضر.

 

احمد عز

                                       احمد عز

كل ذلك جاء بجانب المقطوعة الموسيقية العظيمة التي أبهرت العالم من جانب المايسترو نادر عباسى، والذى ألفها الموسيقار هشام نزيه، وأبدع فيها مثلما أبدع بتلحين أغنية محمد منير، حيث تمكنت تلك المقطوعة من خطف الأنظار على مدار الحفل وسط الروعة الكبيرة للموسيقى وتقديمها بشكل أروع من جانب الأوركسترا الذى قادها نادر عباسى هو وكافة العازفين بصورة أبهرت المتابعين من كافة أنحاء العالم.

 

المايسترو نادر عباسى
المايسترو نادر عباسى

 

هشام نزيه
هشام نزيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة