أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برايتون فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 04 أبريل 2021 10:29 م
مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برايتون فى الدوري الإنجليزي.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا مثيرا على ضيفه برايتون، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز دانى ويلباك هدف التقدم لصالح برايتون في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، ليصبح أول لاعب فى تاريخ البريميرليج ينجح في تسجيل 3 أهداف ضد الشياطين الحمر بعد الرحيل عن الفريق، حيث سجل الهدفين السابقين خلال مشواره مع أرسنال.

 

وفى الشوط الثانى، نجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 62، وماسون جرينوود في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

 

 

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ليأتى متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يبتعد بالصدارة برصيد 74 نقطة واقترب من التتويج باللقب، فيما تجمد رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

وكان مانشستر يونايتد حقق انتصار عاما في الجولة الماضية من البريميرليج على وست هام يونايتد بهدف نظيف، فيما نجح برايتون فى الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

ونجح مانشستر يونايتد في إسقاط مضيفه برايتون في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في سبتمبر الماضي على ملعب أميكس فالمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة