أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتغنى بـ صلاح بعد قمة أرسنال: ينشر السعادة والفخر مثل أجداده الفراعنة

الأحد، 04 أبريل 2021 01:02 م
ليفربول يتغنى بـ صلاح بعد قمة أرسنال: ينشر السعادة والفخر مثل أجداده الفراعنة محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادى ليفربول أجواءً احتفالية بعد فوزه الساحق على أرسنال بثلاثية نظيفة، شارك فيها النجم المصري محمد صلاح بهدف رائع، ويحرص نادي ليفربول باستمرار على دعم لاعبه الأول الفرعون المصري محمد صلاح، ومغازلته على منصات الريدز الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر" صور من احتفال محمد صلاح بهدفه فى أرسنال فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات" فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز وغازله النجم المصرى قائلا، "ينشر السعادة والفخر للجميع، تمامًا مثل أجداده الفراعنة، صباح الصلاح يا ريدز".

ليفربول على تويتر
ليفربول على تويتر

 

واقتنص ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فوزا عريضا على مضيفه فريق أرسنال، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

محمد صلاح يحتفل
محمد صلاح يحتفل

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 49 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، وتوقف رصيد أرسنال عند 42 نقطة فى المركز التاسع.

وانفرد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى أرسنال، خلال اللقاء الذي حسمه الريدز بثلاثية نظيفة، وجمع الفريقين مساء السبت على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من البريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى شباك أرسنال بالدقيقة 68 من زمن اللقاء، ليتصدر قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 18 هدفا، متفوقا على هارى كين نجم توتنهام صاحب الـ 17 هدفا.

ورفع الفرعون المصرى محمد صلاح عدد أهدافه إلى 93 هدفا خلال 150 مباراة فى الدوري الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو فريقه تشيلسي، ليتفوق على النجم الفرنسي السابق تييرى هنرى الذى سجل 92 هدفا فى نفس عدد المباريات مع فريق أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة