أكرم القصاص - علا الشافعي

جوتا بعد ثنائية أرسنال: لدينا فرصة لوضع ليفربول بالمربع الذهبى

الأحد، 04 أبريل 2021 12:01 م
جوتا بعد ثنائية أرسنال: لدينا فرصة لوضع ليفربول بالمربع الذهبى جوتا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى دييجو جوتا أن جميع لاعبي ليفربول قدموا أداء وتمريرات رائعة فى مواجهة أرسنال على ملعب "الإمارات"، أمس السبت، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 بالدوري الإنجليزي قائلا، "الجميع فى الفريق يمرر الكرة بصورة جيدة، نحن بحاجة للاستفادة من ذلك، نجحت فى المباراة وآمل أن أنجح فى المستقبل أيضًا، قمت بضبط توقيت الركض، وكان الإنهاء سهلاً".

وأضاف جوتا، فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس نقلها موقع ليفربول، أن السباق على المراكز الأربعة الأولى فى الدوري الإنجليزي يتطلب الفوز بجميع المباريات المتبقية، وعلينا القيام بعملنا وهو الفوز فى كل مباراة حتى النهاية، إذا فعلنا ذلك أعتقد أن لدينا فرصة للتواجد فى المربع الذهبى، قمنا بعملنا، دعونا ننتقل إلى المرحلة التالية".

جوتا خلال المباراة
جوتا خلال المباراة

 

وعن تأثيره كلاعب بديل رد قائلا، "لا يهم إذا بدأت فى التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء، يجب أن أكون مستعدًا لإحداث التأثير، هذا ما فعلته فى المباراة وهذا ما أريد فعله دائمًا، ولأكون صادقًا، كنت أتوقع أن يكون الاستحواذ أكثر قليلاً من آرسنال، فهم يفعلون ذلك عادةً، لكن ما حدث أظهر أننا ضغطنا بشكل جيد للغاية ولم نسمح لهم بالاستحواذ. في النهاية سيطرنا على المباراة وحققنا الفوز".

عاد بريق نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي من جديد بعد ثلاثية وفوز عريضا على مضيفه فريق أرسنال، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، وتسابق نجوم ليفربول على الاحتفال بالفوز واستمرار وتيرة الانتصارات التى حققها الفريق قبل فترة التوقف الدولي، برفع الروح المعنوية لجماهير الريدز برسائل على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بالفوز على ارسنال.

ونشر البرتغالى دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول، صاحب الهدفين في ارسنال صور من الاحتفال بالفوز على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وأشاد بأدائه وأداء زملائه فى الريدز قائلا: "أداء مذهل".

جوتا على تويتر
جوتا على تويتر

وربط ترينت ألكسندر-أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، بين الفوز على ارسنال بثلاثة اهداف والتحفيز لمواجهة ريال مدريد المرتقبة في دوري ابطال أوروبا، وعلق على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" قائلا، "تحقيق 3 نقاط عملاقة الآن نلعب فى مدريد".

ارنولد على تويتر
ارنولد على تويتر

فيما احتفل جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول، على الفوز على ارسنال بثلاثية نظيفة، برسالة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا "أداء رائع للفريق ولطيف والحصول مجددا على شباك نظيفة".

جيمس ميلنر على تويتر
جيمس ميلنر على تويتر

 

كما احتفل النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول، بالفوز العريض على ارسنال والاحتفال بعيد الفصح، وقال على حسابه بموقع "تويتر": " من الرائع العودة إلى مباريات الدوري الممتاز بفوز على ارسنال.. عيد فصح سعيد".

فينالدوم على تويتر
فينالدوم على تويتر

واقتنص ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فوزا عريضا على مضيفه فريق أرسنال، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة