أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال ضد ليفربول.. أرتيتا: مصدوم من الأداء ولم نلعب أساسيات كرة القدم

الأحد، 04 أبريل 2021 12:10 ص
أرسنال ضد ليفربول.. أرتيتا: مصدوم من الأداء ولم نلعب أساسيات كرة القدم أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيال أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن فريقه يستحق الخسارة أمام ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، في قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وقال أرتيتا، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد مررنا كل الكرات بعيدًا، ولم نتمكن من القيام بثلاث تمريرات، كان هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي لم نقم بها بشكل صحيح، لم تكن الأساسيات موجودة".

وعن ما قاله للاعبين بعد المباراة، رد ميكيل أرتيتا: "إنهم يعرفون ذلك، ولست مضطرًا لقول الكثير، إنه أمر غير مقبول بالنسبة للنادي الذي يمثلونه ومشجعي النادي".

وأضاف: "نريد أن نعتذر للمشجعين، هذا ليس قريبًا مما نريده، وعلينا أن نقوم بما هو أفضل، صحيح أننا عانينا في الشوط الثاني بعد أن استقبلنا الهدف الثاني.. كنا ضعفاء جدا في الكثير من الأجزاء، عندما يحدث ذلك يبدو وأنه كنا متعبين ولكن الأمر هو أمر ذهني".
 
وتابع: "مجددًا، نحن نتوقع المزيد من كل لاعب لأن ما أظهرناه اليوم ليس جيدًا بما يكفي منا".
 
وقال أرتيتا عن إصابة ديفيد لويز: "إنه يحتاج إلى عملية جراحية، ولا يمكنني تأكيد ما إذا كان سيلعب مجددًا هذا الموسم".
 
وأردف قائلا: "أنا لا أحتاج إلى وجود الجماهير في الملعب لأشعر بخيبة أملهم، نحن نعلم مدى خيبة الأمل لديهم، ومدى خيبة الأمل لدينا، ولكن الآن حان وقت التحدث على أرضية الملعب وليس هنا أمام الكاميرات".
 
وعن إصابة كيران تيرني، قال أرتيتا: "لقد شعر بشيء في ركبته وكان يتألم، إنه مصاب ولكن لا نعلم إلى متى".

ورفع ليفربول بعد الفوز رصيده للنقطة 49، ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، وتوقف رصيد أرسنال عند 42 نقطة فى المركز التاسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة