أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى تشيد بوقف مسلسل الملك: أشكر "المتحدة" والدولة لن تقبل أخطاء بالتاريخ

الأحد، 04 أبريل 2021 11:23 م
لميس الحديدى تشيد بوقف مسلسل الملك: أشكر "المتحدة" والدولة لن تقبل أخطاء بالتاريخ الإعلامية لميس الحديدى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية لميس الحديدى، بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً وإبداء الرأى بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وقالت الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع عبر قناة ON: "القرار مهم ومحترم ومسئول وأشكر الدولة والمسئولين اللى اتخذوا هذا القرار.. خاصة وأن المسلسل عمل جدل الفترة الماضية، ولكن الدولة لن تقبل أى خطأ خاصة فى التاريخ".

وتابعت الإعلامية لميس الحديدى: "يجب أن يكون المسلسل دقيق وأن يليق بمصر وخاصة مع أحد القادة العظام مثل أحمس قاهر الهكسوس من مصر، إذا هذا قرار يدل على احترام آراء المتخصصين فلا يمكن أن يكون لدولة بحجم مصر استطاعت بالأمس تقديم سيمفونية نجاح شهد لها العالم فى احتفالية موكب المومياوات بكافة تفاصيله الدقيقة التى لم يكن بها خطأ حيث لا يمكن أن يعرض مسلسل فى أعقاب ذلك يحكى جزء من تاريخ مصر لقاهر الهكسوس أحمس ويحوى فى ذات الوقت أخطاء درامية".

وأردفت: "الهدف ليس تقديم عملاً درامياً فقط رغم إنتاجه الضخم وبه إنفاق وإنتاج عالى لكن لا يمكن أن تقبل الدولة خطأ فى تاريخها، وهدف القرار أن يكون المسلسل دقيق ويليق بمصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة