أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. مورينو وصيفا مع سواريز وبنزيما يطارد الثنائي

الأحد، 04 أبريل 2021 02:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. مورينو وصيفا مع سواريز وبنزيما يطارد الثنائي بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، خاصة عقب التغير الذى شهدته القائمة عقب المباريات التي أقيمت في المسابقة على مدار السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الليجا، حيث سقط غرناطة أمام فياريال بثلاثية دون مقابل، فيما انتزع ريال مدريد فوزا غاليا من إيبار بنتيجة 2-0، بينما حسم التعادل السلبى مواجهة أوساسونا مع ضيفه خيتافى.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ويحتل ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 23 هدفا، بفارق 4 أهداف عن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي وصل إلى 19 هدفا.

وأصبح جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، يتقاسم وصافة ترتيب هدافي الدوري الإسباني متساويا مع سواريز، بعدما نجح الأول في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" قادت فريقه للفوز على غرناطة بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ويحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، حيث أحرز هدفا في فوز الفريق الملكى على إيبار، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعت بينهما السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويتواجد النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 15 هدفا.

ويأتي ترتيب هدافي الدوري الاسباني، كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة