خالد صلاح

البرازيلي ديفيد لويز مدافع آرسنال يجرى عملية جراحية ناجحة

الأحد، 04 أبريل 2021 05:10 م
البرازيلي ديفيد لويز مدافع آرسنال يجرى عملية جراحية ناجحة ديفيد لويز
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله خضوع البرازيلي ديفيد لويز مدافع الفريق لعميلة جراحية ناجحة.

وغاب قلب الدفاع البرازيلي عن هزيمة أرسنال بثلاثية نظيفة على أرضه أمام  ليفربول مساء السبت، حيث قال المدير الفني ميكيل أرتيتا، بعد المباراة، إنه غير متأكد ما إذا كان لويز سيعود مرة أخرى هذا الموسم.

لويز
لويز

وجاء في البيان الصادر عن النادي اللندني، "كانت العملية ناجحة وعاد ديفيد الآن إلى المنزل لإعادة التأهيل، وسيتمكن من العودة إلى الدعم اليومي والتعافي مع فريقنا الطبي في مركز التدريب في الأيام المقبلة".

وأضاف بيان أرسنال، "من المتوقع أن يعود ديفيد إلى لياقته الكاملة ويكون متاحًا للاختيار في الأسابيع المقبلة".

ولعب دافيد لويز 29 مباراة في جميع المسابقات لفريق أرسنال هذا الموسم ، بما في ذلك خمس مباريات من أصل آخر ست مباريات في الدوري.

أعلن نادي آرسنال غياب المدافع البرازيلي ديفيد لويز عن مواجهة ليفربول، ، على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن، في قمة مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج والتى انتهت بتفوق صلاح ورفقائه بثلاثية بيضاء..

وذكر الموقع الرسمي لنادي آرسنال، أن ديفيد لويز لن يكون متاحاً للمشاركه في مواجهة ليفربول السبت، بسبب شعوره بألم في الركبه اليمنى وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية.

 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة