أكرم القصاص

Top 7.. إصابة أبو جبل بكورونا.. واكتشاف أقدم مسكن بشرى مسقوف عمره مليونا سنة

الخميس، 29 أبريل 2021 03:00 ص
Top 7.. إصابة أبو جبل بكورونا.. واكتشاف أقدم مسكن بشرى مسقوف عمره مليونا سنة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 

وتناولت "top 7" خبر عن رفض بيل جيتس اقتراحا للتنازل عن قيود براءات الاختراع على لقاحات "كوفيد-19"، حيث قال إنه لا يعتقد أن الملكية الفكرية لها أي علاقة بالجهود العالمية المطولة لكبح الوباء، وتتمتع اللقاحات التي طورتها شركات الأدوية العملاقة، بحماية عالمية في إطار منظمة التجارة العالمية (WTO).

فيما حطم الحذاء الرياضي "كاني ويست سنيكرز" الخاص بمغني الراب الأمريكي كاني ويست، الأرقام القياسية، ليصبح الأغلي بالعالم، بعد بيعه بالمزاد العلني للأحذية الرياضية بقيمة 1.8 مليون دولار أمريكي.

وتناولت "top 7" ايضًا خبر عن إعلان علماء الآثار عن اكتشافهم في كهف Wonderwerk Cave بجنوب إفريقيا، أقدم مسكن مسقوف لأسلافنا وكذلك أدلة قديمة لاستخدامهم النار، وطقوس حياتهم الروحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما حرص المؤلف والملحن عزيز الشافعي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة مع الهضبة عمرو دياب، وعدد من أصدقائهم في أحد الشوارع ليلاً، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

 

وتطرقت "top 7" أيضَا لخبر عن كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق.

 

فيما نجح زوجان أستراليان في تحويل 7 حاويات ضخمة لمنزل فاخر مبهر بتصميم مميز بالقرب من منطقة كيالا شمال مقاطعة فيكتوريا، والذي قد وصل تكلفة بنائه إلى 750 ألف دولار أمريكي، وتم ترشيح تصميم المنزل للفوز بلقب أفضل تصميم معماري للعام في حفل توزيع جوائز البناء الأسترالية في عام 2019.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة