أكرم القصاص

أهداف مباريات اليوم الخميس 22 / 4 / 2021 فى الدوري

الخميس، 22 أبريل 2021 11:53 م
أهداف مباريات اليوم الخميس 22 / 4 / 2021 فى الدوري الزمالك والانتاج الحربى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 22 / 4 / 2021 إقامة مباراتين ضمن منافسات مسابقة الدورى المصري خيث التقى الزمالك مع الإنتاج الحربي وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، بينما فاز المقاولون العرب على وادى دجلة بهدف.

الزمالك 2 – 0 الإنتاج الحربي

حصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب اليوم، الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة الدورى برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة 12 فى المركز الأخير.

 

المقاولون العرب 0 – 0 وادى دجلة

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيرة وادى دجلة بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل أحمد الشيمى لاعب فريق المقاولون العرب هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 93 من عمر اللقاء، حيث استغل اللاعب الارتباك الدفاعى للاعبى وادى دجلة وسدد الكرة فى شباك محمد عبد المنصف.

وبهذه النتيجة يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يأتى وادى دجلة بالمركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة