أكرم القصاص

خيبة أمل جديدة تضرب ليفربول بعد الوداع الأوروبى.. الريدز يفشل فى تخطى ليدز بالدوري الإنجليزي ويتعادل معه بمشاركة محمد صلاح "البديل".. ماني يفك النحس التهديفى بالبريميرليج.. والثلاثى الهجومى يصل للهدف 300

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:20 ص
خيبة أمل جديدة تضرب ليفربول بعد الوداع الأوروبى.. الريدز يفشل فى تخطى ليدز بالدوري الإنجليزي ويتعادل معه بمشاركة محمد صلاح "البديل".. ماني يفك النحس التهديفى بالبريميرليج.. والثلاثى الهجومى يصل للهدف 300 محمد صلاح خلال اللقاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نقطتين ثمينتين فى مشواره نحو العودة إلى المربع الذهبى للبريميرليج هذا الموسم، وذلك بعدما سقط فى فخ التعادل القاتل أمام نظيره ليدز يونايتد، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "إيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021.

ليدز يونايتد ضد ليفربول

نجح النجم السنغالى ساديو مانى في تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدقيقة 31 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي منذ هدفه أمام توتنهام هوتسبير في 28 يناير من العام الجارى، وأدرك دييجو يورينتي هدف التعادل القاتل لفريق ليدز يونايتد بالدقيقة 88 من زمن اللقاء.

وسجل ساديو ماني أهدافًا ضد 29 من أصل 31 فريقًا، واجهها في البريميرليج بعد هدفه ضد ليدز، حيث لم يسجل ضد برايتون وميدلسبره.

وأنهى ساديو ماني أطول سلسلة صيام تهديفي له بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليسجل للمرة الأولى بعد 9 مباريات.

ساديو مانى وألكسندر أرنولد بعد الهدف
ساديو مانى وألكسندر أرنولد بعد الهدف

 

مانى يسجد بعد هدفه ضد ليدز
مانى يسجد بعد هدفه ضد ليدز

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح، خلال مواجهة نظيره ليدز يونايتد، بالدقيقة 71 من زمن المباراة حيث سجل ظهوره فى اللقاء كبديل للمهاجم السنغالى ساديو مانى.

وخاض ليفربول مواجهة ليدز يونايتد بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، كاباك، روبرتسون / خط الوسط: ميلنر، فينالدوم، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو مانى، جوتا، روبرتو فيرمينو.

 

الثلاثى الهجومى للريدز يصل للهدف 300

ووصل الثلاثى الهجومى الرائع لفريق ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، والسنغالى ساديو مانى، والبرازيلى روبرتو فيرمينو، للهدف رقم 300 فى مسيرتهم الحافلة بقميص الريدز خلال السنوات الأخيرة.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو"، أن هدف مانى يحمل رقم 300 للثلاثى الهجومى للريدز، خلال مشوارهم مع الفريق، حيث وصل النجم السنغالى للهدف رقم 94 بقميص ليفربول، بالإضافة إلى 122 هدفا للنجم المصرى محمد صلاح، و84 هدفا للبرازيلى فيرمينو.

احتفال لاعبى ليفربول
احتفال لاعبى ليفربول

 

فرحة لاعبى ليفربول
فرحة لاعبى ليفربول

 

ليفربول السادس فى ترتيب البريميرليج

ويحتل ليفربول بتعادله مع ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

وفشل ليفربول في استغلال تعثر وست هام بالهزيمة من نيوكاسل، من أجل الاقتراب من العودة للمربع الذهبى من جديد.

وخرج ليفربول مؤخرا من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مباراة الإياب في ملعب أنفيلد في ليفربول بالتعادل السلبي، وتلقي الريدز هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

احتفال لاعبى ليدز بالتعادل القاتل
احتفال لاعبى ليدز بالتعادل القاتل

 

مانى لحظة تسجيل الهدف الأول
مانى لحظة تسجيل الهدف الأول

 

محمد صلاح بعد مشاركته فى اللقاء
محمد صلاح بعد مشاركته فى اللقاء

 

محمد صلاح وساديو مانى
محمد صلاح وساديو مانى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة