خالد صلاح

ضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراء

الإثنين، 19 أبريل 2021 05:37 م
ضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراء لحوم مجهولة المصدر
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حى الزاوية الحمراء برئاسة اللواء هشام عصمت، شمال القاهرة، حملة لمتابعة الأسواق والتأكد من سلامة وصلاحية السلع المعروضة للمواطنين وضبط لحوم مجهولة المصدر. كما تم تحرير محضر إعدام طن من مصنعات اللحوم والدهون مجهولة المصدر ومحضر إعدام 215 كيلو من مصنعات لحوم ودهون مجهولة المصدر.
 
كما شن حى شبرا برئاسة محمد عبد الوهاب محمد رئيس حى شبرا حملة على المخابز البلدية لضبط منظومة العيش بالمخابز ومحاربة السوق السوداء وتحسين رغيف العيش ومراجعة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.
 
وفى السياق أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم لحماية صحة وسلامة المواطنين، خاصة فيما يتعلق بالالتزام بارتداء الكمامة في أماكن التجمعات، مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل الجماعي وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.
 
ووجه محافظ القاهرة بتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق بين مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى للمرور على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز وأماكن تقديم الأغذية والمشروبات والأسواق العامة والتفتيش على السلع المعروضة للتأكد من صلاحياتها والالتزام بالأسعار ومطابقة المعروض من السلع للاشتراطات الصحية .
 
 
FB_IMG_1618841988855
 
FB_IMG_1618841994025
 
 

FB_IMG_1618842000514
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة