خالد صلاح

الدكش يكشف حركة شيكا بعد هدفه في الأهلي وتفاصيل خناقة الدكة مع موسيماني

الإثنين، 19 أبريل 2021 04:09 ص
الدكش يكشف حركة شيكا بعد هدفه في الأهلي وتفاصيل خناقة الدكة مع موسيماني خش ع الدكش
مصطفي يحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق النادي الاهلي فوزًا غالياً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.
 
سجل هدفى الأهلي نجمه محمد شريف، بينما سجل شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.
 
وفي حلقة جديدة من برنامج "خش ع الدكش"، يكشف مصطفى يحيى، كواليس المباراة من أرض الملعب، وتفاصيل احتفال شيكابالا بهدفه، ورد فعل حضور النادي الأهلي في المدرجات، وتفاصيل خناقة دكة الزمالك وموسيماني.
 
وأعرب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، وتسجيله هدفي الفوز باللقاء.
 
وأكد شريف أن الأهلي واجه منافسًا قويًّا، والفوز الذي حققه الفريق خطوة في مشوار الحفاظ على بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق سيغلق صفحة مباراة القمة للتركيز في المواجهات الصعبة المقبلة، لمواصلة مسيرة الفوز.
 
 
وأشار إلى أن الفريق حاول الحفاظ على التقدم خلال الشوط الثاني، وهو ما سبّب التراجع في بعض الفترات، ولكن في النهاية الفريق حصد ثلاث نقاط مهمة في البطولة.
 
وأضاف: "الأهداف مجهود الفريق بأكمله، والمهم أن يستمر التقدم وحصد النقاط في سباق الدوري".
 
واختتم شريف تصريحاته مؤكدًا أن لاعبي الأهلي نجحوا في تعويض الغيابات، وأظهروا شخصية الأهلي القوية التي كانت وراء الفوز على الزمالك.
 
وحصد فريق الأهلي ثلاث نقاط غالية، بعد تحقيق الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1 سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة، فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة، وجاء جدول ترتيب الدورى بعد لقاء القمة 121 كالتالى:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة