أكرم القصاص

كلوب يشيد بثنائي ليفربول كاباك وفيليبس.. ويؤكد: ليدز ذو شخصية استثنائية

السبت، 17 أبريل 2021 03:00 م
كلوب يشيد بثنائي ليفربول كاباك وفيليبس.. ويؤكد: ليدز ذو شخصية استثنائية كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عن الرد الأنسب لخيبات الأمل التى يمر بها الريدز خلال الموسم الجاري 2020-2021.

وافتقد فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي، فرصة الحفاظ على البطولة هذا الموسم، بعد أن إبتعد وتراجع للمركز السادس برصيد 52 نقطة، بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي أمام ريال مدريد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة ليدز يونايتد بعد غداً، الأثنين، من أجل الرد على خيبات الأمل، "هنالك أمرين، الاداء والنتائج، اخر بضع مباريات لعبنا مباراة سيئة واحدة والتي خسرناها ضد مدريد، الوضع الذي نحن فيه يُجبرنا على المضي قُدمًا وان تلعب افضل كرة قدم".

وأشاد كلوب بمنافسه ليدز يونايتد، قائلاً " لديهم شخصية إستثنائية، الكثير من الفرق لا تقوم بهجمات مضادة ضد السيتي بفريق كامل ما بالك وأنهم فازوا بـ10 لاعبين! لقد استحقوا الفوز بسبب الشغف الذي اظهروه، كان فوز جميل جدًا".

وأضاف: " في أي مباراة فأنت تتطلع للتسبب بمشاكل للخصم اكثر مما قد يتسببه لك، نعم نحن تحت ضغط ونريد الإنهاء ضمن التوب فور ولدينا 7 مباريات لتحقيق مُرادنا وهذا ما سنحاوله".

وتابع: "مازلنا نقاتل على مقعد مؤهل لدوري الأبطال لأننا فُزنا اخر ثلاث مباريات. "الأمر جليّ وواضح، عليك الفوز بالمباريات القادمة".

وحول المصابين في ليفربول، علق كلوب، " لا يوجد تحديث عن المصابين او الإصابات. جو جوميز يتدرب منفردًا وهو يجري الان، انها خطوة كبيرة وهو يبدو بخير خلال الجري، انه بمسار جيد مثل فيرجل، ماتيب وهندرسون".

وإمتدح الألماني يورجن كلوب شراكة كاباك وفيليبس، قائلاً "انها شراكة جيدة وتوجّب عليهما التعود على بعضهما، لم اُشكك ابدًا بجودتهما، اوزان وفيليبس قدما اداء جيد جداً وآمل ان يستمرّا هكذا، بإمكانهما لعب الكثير من المباريات، هذا شيء جيد للغاية".

وواصل : "لا احد شكك بجودة كاباك، كنا مقتنعين به وأثبت تفسه للجميع. كاباك يبلغ 20 عامًا، لديه مستقبل كبير".

أما عن فيليبس، قال كلوب: "لقد خاض مسيرة استثنائية، اظن ان لديه افضل الاحصائيات بالكرات الرأسية بتاريخ البريميرليغ، ما يقوم به هذا اللاعب جيد جداً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة