خالد صلاح

قرار لجنة التظلمات سبب تأجيل المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك مواليد 99

الخميس، 15 أبريل 2021 04:38 م
قرار لجنة التظلمات سبب تأجيل المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك مواليد 99 الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح مصدر باتحاد الكرة ، كواليس جديدة، بشأن أسباب تأجيل نهائي دوري الشباب مواليد 99 بين الأهلى والزمالك، وتأجيل اجتماع لجنة الجبلاية، مع المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلي لتنقية الأجواء بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد.
 
وكشف المصدر، إن اللجنة التى تدير الجبلاية كانت ترغب في التحدث مع رئيسي الأهلي والزمالك حول تجميد عقوبات لجنة الانضباط ضد لاعبي الفريق الأبيض، بحيث يتم ترحيل تطبيقها لما بعد المباراة الفاصلة التي كان مقررًا إقامتها يوم 20 أبريل الجاري، وذلك استنادًا إلى تقدم الزمالك بتظلم، وهو ما يوقف تنفيذ العقوبات لحين الفصل فيه، وفقًا لما ورد أيضًا في الموقع الرسمي لاتحاد الكرة وقت نشر خبر العقوبات.
 
وأضاف المصدر: "رئيس اللجنة التى تدير الجبلاية تواصل مع المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات، من أجل التأكد من قانونية مشاركة لاعبي الزمالك في المباراة الفاصلة بعد تظلم القلعة البيضاء، إلا أن الشوربجي أكد أن التظلم لا يوقف عقوبة الانضباط ويجب استمرار إيقاف اللاعبين، الأمر الذي أدى إلى نشر اتحاد الكرة خبرًا أمس الأربعاء يفيد بأن لجنة الاستئناف ترفض مشاركة اللاعبين الموقوفين في المباريات وتؤكد وجوب استمرار إيقافهم لحين الفصل في التظلم".
 
وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم قرارات لجنة الانضباط بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999 .. وتضمنت العقوبات ايقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالاضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين وهم: أحمد عيد، سيف فاروق، يحي مفتاح، سيف الدين سيد، عمر ياسر 8 مباريات و100 الف جنيه غرامة مالية لكل منهم.
 
وتقدم الأهلي والزمالك بتظلم على العقوبات، الأهلي من أجل تغليظها لأنه يراها غير كافية أو رادعة للاعبين، والزمالك لأنه يراها عقوبات مجحفة في حق لاعبيه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة