خالد صلاح

طلعت يوسف: حسام حسن ينضم إلينا منتصف مايو ويمكن توظيفه فى 4 مراكز

الخميس، 15 أبريل 2021 03:10 م
طلعت يوسف: حسام حسن ينضم إلينا منتصف مايو ويمكن توظيفه فى 4 مراكز طلعت يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس، المزايا الفنية التي يمتلكها حسام حسن، مهاجم سموحة المنضم مؤخراً إلى أهلي طرابلس، وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن، ومتصدرين المسابقة في الأسبوع السابع، والدوري هنا عبارة عن مجموعتين، ويتبقى 4 مباريات على نهاية الدور الأول، والدوري سينتهي أول أغسطس.

أضاف: لا أعتقد أننا سنضم لاعبين مصريين بعد حسام حسن، لأننا لدينا لاعبان أجنبيان وحسام هو اللاعب الثالث، وليس هناك إمكانية لضم لاعب أخر أجنبي.

واصل: اخترت حسام حسن لأكثر من سبب، السبب الأول أني دربته في سموحة لفترة، وهذا يختلف عن متابعتك للاعب ومعرفتك لإمكانياته لأنك دربته، ولدي قناعة تامة بقدرات حسام حسن كمهاجم، هو يجيد التسجيل من أقل من نصف فرصة، ويمكن توظيفه في 4 مراكز أمامية وقادر على الأداء فيها.

أكمل: أحب اللاعب الذي يمكن تطويعه وتوظيفه في أكثر من مركز، ولم أتفق على أن تكون مباراة الأهلي وسموحة هي الأخيرة، لأن حسام حسن لن يتكن من المشاركة معنا قبل 25 يوماً، والتعاقد معه يبدأ من منتصف مايو ويستمر لأربعة أشهر.

كان مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر وافق على إعارة حسام حسن إلى أهلى طرابلس لمدة 4 شهور بصحبة زميله محمد الترهونى بناء على رغبة من طلعت يوسف المدير الفنى السابق للإتحاد السكندرى والحالى للنادى الليبى.

وينضم حسام حسن لتدريبات أهلى طرابلس الليبى عقب خوض مباراة سموحة والأهلي وبعد إنتهاء كافة الأوراق المتعلقة بإعارة اللاعب للنادى الليبى بجانب زميله محمد الترهونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة