خالد صلاح

زوجة ويل سميث تفاجئ المتابعين بنشر صورها بالحجاب وتقترب من مليون إعجاب

الخميس، 15 أبريل 2021 04:19 م
زوجة ويل سميث تفاجئ المتابعين بنشر صورها بالحجاب وتقترب من مليون إعجاب جادا بينكيت
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت النجمة العالمية جادا بينكيت زوجة النجم ويل سميث جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بمجموعة صور لها وهي ترتدي الحجاب تزامنا مع حلول شهر رمضان، وعلقت علي الصور ممازحة متابعيها :"أعتقد فعلاً أن لون الخوخ في الشرق الأوسط يناسبني".

جادا بيندكت
جادا بيندكت

 

زوجة ويل سميث
زوجة ويل سميث

 

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر حسابها، حيث حصدت الصور قرابة مليون إعجاب، والكثير من التعليقات والتهاني ببداية شهر رمضان، مؤكدين أنها توصل رسالة بتقبل الأخر واختلاف الأديان.

جادا
جادا

 

زوجة ويل سميث بالحجاب
زوجة ويل سميث بالحجاب

 

من ناحية أخري يبدو أن جادا بينكيت سميث زوجة النجم العالمي ويل سميث تعرف جيدًا كيف تنفق أموالها، فالممثلة البالغة من العمر 49 عامًا تحدثت حول كيفية وضع الحدود المالية بينها وبين ابنتها ويلو البالغة من العمر 20 عامًا، وذلك في حلقة جديدة من برنامجها علي Facebook Watch Red Table Talk.

وفى حديثها عن المواقف المحرجة قالت جادا: "أنا لا أقرض المال.. أنا فقط أعطي المال الذي أرغب في تقديمه كهدية.. لأن ذلك يسبب الكثير من المشاكل".

وكانت قد اعترفت جادا سميث أمام زوجها بتفاصيل الخيانة وكشف كل ذلك من خلال فيديو وهي تجلس علي طاولة وعينها بعين زوجها النجم الشهير ما جعلها تتصدر قوائم البحث .

جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة في برنامجها على ‪Facebook ،Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، حسبما ذكر موقع جريدة ديلي ميل البريطانية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة