خالد صلاح

أرسنال فى اختبار صعب ضد سلافيا براج بالدوري الأوروبي

الخميس، 15 أبريل 2021 07:00 ص
أرسنال فى اختبار صعب ضد سلافيا براج بالدوري الأوروبي أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفاً على سلافيا براج التشيكي في التاسعة مساء اليوم، الخميس ضمن منافسات إياب دورالـ 8 ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2020-2021.

كانت نتيجة الذهاب بين أرسنال وسلافيا براج قد إنتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين ،الخميس الماضي، علي ملعب الإمارات.

ويتمسك ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، بأمله في المنافسة على اللقب الأوروبي، لتفادي الخروج من الموسم الجاري 2021، بدون أي بطولة، وإسعاد جماهير المدفعجية.

وودع الجانرز مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، والإبتعاد عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم.

وإقترب أرسنال من خطف الفوز في جولة الذهاب، لكن خطف سلافيا براج تعادل قاتل في الدقيقة 90، أضاع على النادي اللندني الخروج من المباراة فائزاً.

وكان أرسنال قد تغلب على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علب ملعب "برامول لين"، ليحتل المركز التاسع في مسابقة البريميرليج.

وخاض النادي اللندني 31 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما بين 13 إنتصاراً و6 تعادلات و12 هزيمة على الترتيب.

ويغيب عن أرسنال أمام سلافيا براج، عدد من اللاعبين هم ديفيد لويز وكيران تيرني، وهناك شكوك حول لحاق سميث روي ومارتن أوديجارد وإيميريك أوباميانج لخوض اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة