أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 14/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 14/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ولد القمر الجديد مع بداية شهر رمضان، وهو ما يعنى أن ساعات حظ مواليد برج الحمل والثور والجوزاء قد حانت، وهو ما يستمر حتى نهاية الأسبوع.
في الوقت نفسه أوشكت الشمس على مغادرة برج الحمل لتنتقل إلى برج الثور وهو ما يضفي طابعًا أكثر جدية على مواليد باقي الأبراج خاصة الأبراج الترابية.
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي طالع التقرير التالي. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتكاسل 

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الحمل من الأبراج النارية وهو الأول فى دائرة البروج، ويعرف عن مواليده الحب الشديد للمغامرات والتجارب الجديدة التى تحمل قدرًا كبيرًا من المخاطرة والمجازفة. وهو من الأبراج شديدة الدأب والإصرار على النجاح ولا يعيبه إلا إنه شديد الغيرة وسريع الانفعال ويفقد صبره بسرعة، ومن ابرز مشاهير برج الحمل المغنية العالمية سيلين ديون.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

تشعر بالضغط لأن الكثير من المهام متراكمة عليك وكلها تحتاج منك التركيز الشديد والانتباه، كل ما تحتاجه هو أن تحصل على هدنة وتجلس دقائق لاستجماع أفكارك وترتيب أولولياتك وتحديد خطة لتنفيذ مهامك، وقتها ستشعر أن الأمور أسهل كثيرًا من السابق. 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

يراودك الكثير من الحنين تجاه حبيبك السابق، ويمكن أن يدفعك هذا للتصرف بطريقة غير محسوبة ولا متوقعة ستدهشك أنت نفسك. حاول أن تزن تصرفاتك جيدًا وإلا ستندم كثيرًا فيما بعد على هذه الخطوة غير المحسوبة. 

برج الحمل على الصعيد الصحي:

لا تتكاسل عن تأدية التمارين الرياضية فى رمضان وحافظ على لياقتك قدر الإمكان ففى شهر رمضان أنت فى أمس الحاجة للحفاظ على لياقتك خاصة مع زيادة تناول الحلويات أكثر من المعتاد. وحاول أن تتجنب الأكلات التى تسبب لك مشاكل بالقولون.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل الفترة المقبلة:

مزاجك اليوم جيد للغاية ويجعلك مستعدًا للدخول فى المفاوضات والمناقشات من أجل الوصول لحلول وسط وهو ما يجعلك قادرًا على تجاوز الكثير من العقبات اليوم سواء فى العمل أو على مستوى العلاقات الاجتماعية، فاستمتع بإنجازك.
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاح كبير

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الثور هو واحد من الأبراج الترابية التى يشتهر مواليدها بالشخصية القيادية والقدرة على التخطيط والإصرار على النجاح، وهم على المستوى الشخصى أحباء مخلصون جدًا ويضعون الأسرة وخاصة الأبناء على رأس قائمة أولوياتهم، ولكنهم رغم ذلك يميليون إلى الرغبة فى التحكم وفرض السيطرة على مسارات حياتهم، ومن أشهر مواليد برج الثور الفنانة ميريام فارس.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

ينتظرك نجاح كبير اليوم فى العمل خاصة فى ما يتعلق بتوقيع الصفقات أو كسب عملاء جدد بسبب براعتك فى الإقناع. لكن كن حذرًا من التورط فى مشاريع لم تحسبها جيدًا فقد يعرضك هذا لخسارة كبيرة لاحقًا.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

حظك فى العمل لا يمتد إلى الصعيد العاطفى، فرغم أنك تحقق نفسك فى العمل وتشعر بالسعادة تعجز عن التفاوض مع شريك حياتك أو الوصول لحل وسط فى المشكلات التى تواجهكما. حاول ان تتجنب المواجهة قدر الإمكان وأجل أية صدامات لما بعد.

برج الثور على الصعيد الصحي:

لا تقع فى فخ محاولة تجاوز الشعور بالإحباط بتناول أكلات سريعة أو اتباع عادات غذائية غير صحية فهذا يمكن أن يزيد من شعورك بالتوتر ويضر كثيرًا بصحتك. وحاول أن تواجه الطاقة السلبية  بالأنشطة البدنية التى تعزز لياقتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور الفترة المقبلة:

أنت من الأبراج المحظوظة هذا الأسبوع فاغتنم هذه الفرصة لحسم القضايا المصيرية بالنسبة لك والتى يمكن أن تؤثر على الفترة المقبلة من حياتك. لديك قدرة أكبر على الإنجاز فى النهار فاغتنمها واترك المساء للاسترخاء.
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتردد

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الجوزاء واحد من الأبراج الهوائية مما يؤثر على سماته فيعرف عنه مزاجيته الشديدة وتردده فى اتخاذ القرارات، لكنه فى المقابل يتمتع بجاذبية شديدة وحضور قوى للغاية وكاريزما، كما يتمتع بذكاء اجتماعى شديد يجعل الوقوع فى حبه سهل للغاية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة. 
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

حاول أن تبتعد عن التورط فى أى صراعات فى عملك، خاصة إذا كانت القضية لا تخصك بشكل أساسى. خذ موقعًا محايدًا واجعل ذلك واضحًا للجميع وإلا ستخسر إذا اعتبرك أحد الأطراف محسوبًا على الطرف الآخر. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

لا تتردد فى الإفصاح عن حقيقة مشاعرك تجاه الشخص الذى تشعر بالإعجاب به قبل أن يفوت الأوان ويمضى فى حياته وتشعر بالكثير من الندم. وربما يشعر هو بالإعجاب نحوك لكن ترددك يخيفه ويبعده ويجعله يفقد الأمل. 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

امنح نفسك فرصة للحصول على الاسترخاء والراحة ولا تورط نفسك فى الكثير من الالتزامات التى يمكن أن تؤثر سلبًا عليك وتجعلك تواجه المزيد من التوتر والضغط النفسى والبدنى. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:

لا تنس حياتك الاجتماعية فى خضم انغماسك بالعمل ولا مانع من الحصول على بعض المرح مع أصدقائك فبهذه الطريقة تحصل على الطاقة التى تلزمك لمواصلة العمل والاجتهاد بحماس كما يساعدك أصدقائك على اكتشاف نفسك.
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تندم

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يعرف عن مواليدها الحساسية الشديدة والعاطفية والرومانسية. يتسم برج السرطان كذلك بالمرح رغم حساسيته، والجاذبية خاصة للجنس الآخر فهم شخصيات مثيرة للاهتمام يمكنهم خطف الأنظار بسهولة شديدة، وهم محبون جدًا للعائلة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

تواجه تحديات كبيرة فى العمل تفرض عليك تكريس المزيد من وقتك للمكتب. يمكن أن تعرض عليك فرصة لعمل إضافى مؤقت ورغم أن الإغراء كبير عليك ألا تشعر بالذنب أو الندم إذا اضطررت لرفضها لأنها ستزيد من الضغوط الكبيرة عليك. 

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

الشخص الذى تشعر بالإعجاب نحوه يبادلك المشاعر ولكنه يخاف من شعوره بأنك لا تتمسك به بما يكفى. أحيانًا يشعر من تصرفاتك أنك لا تعرفه جيدًا وأن لديك صورة غير صحيحة عنه، فحاول منحه فرصة لتعرفه أكثر. 

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تتمتع بحالة صحية جيدة ورغم انشغالك عن ممارسة الرياضة إلا أن لياقتك لا تزال بخير بفضل الكثير من الأنشطة البدنية التى تمارسها وميلك نحو تناول المزيد من الطعام الصحى. حافظ على تقدمك واستمتع بالطاقة العالية. 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة المقبلة:

لديك الكثير من النشاط والطاقة هذه الفترة مما يجعلك مستعدًا للإقدام على خطوات ومشاريع جديدة أو على الأقل طرح الأفكار والتخطيط لتنفيذها على المدى القريب. هذه الفترة من حياتك مثمرة فحاول استغلالها قدر الإمكان. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك أفكار مبتكرة

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الأسد من الأبراج النارية المليئة بالحماس والطاقة والرغبة فى النجاح والانطلاق. ومن أشهر سماته الثقة بالنفس التى تصل حد الغرور أحيانًا، والميل نحو القيادة والإمساك بزمام الأمور. ويمكن أن تكون علاقته بالجميع جيدة حتى اللحظة التى يشعر فيها أن الأخر يهدد سيطرته وسلطانه، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

أمامك العديد من فرص النجاح والتقدم على الصعيد المهنى خاصة إذا كنت تعمل فى مجال العمل العام. قد تحتاج للتفكير فى مجال عملك إذا كنت تشعر أن الفرص أمامك محدودة فى هذا المكان وتحتاج لمكان يستوعب المزيد من مواهبك وقدراتك ويمنحك فرص أكبر للتقدم. 

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

يمكن أن يفسد العناد الكثير من اللحظات الجميلة فى علاقتك العاطفية، فحاول أن تكون مرنًا ولا تتشبث برأيك أكثر من اللازم خاصة أن شريكك يقدم من وقت لآخر بعض التنازلات للوصول لحل وسط. 

برج الأسد على الصعيد الصحي:

لا تتجاهل وجبة السحور حتى لو كنت معتادًا على تخطى وجبة الإفطار فى الأيام العادية وتذكر أنه ليس بإمكانك أن تشرب نهارًا المشروبات المليئة بالكافيين التى اعتدت أن تعتمد عليها لتحصل على التركيز فى العمل رغم تجاوزك وجبة  الإفطار. 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد الفترة المقبلة:

لديك الكثير من الأفكار غير التقليدية والمبتكرة والتى يمكن أن تنقلك لمستوى آخر إذا تمكنت من تنفيذها ولكن كل ما تحتاجه هو أن تجيد التعبير عنها وإقناع الناس بها للحصول على الدعم الكافى لإتمامها بنجاح. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بالروحانيات

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج العذراء واحد من الأبراج الترابية المشهورة بالنظام الشديد والقدرة الكبيرة على التحليل والربط بين الأحداث. ويتمتع برج العذراء بذكاء اجتماعى شديد ولكنه رغم ذلك يزعج المحيطين به بانتقاداته اللازعة وبحثه الدائم عن الكمال طيلة الوقت، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

رغم أنك تبذل الكثير من الجهد إلا أن النتائج التى تحصل عليها ليست بالقدر الذى تتمناه وتتوقعه، وهو أمر محبط ومزعج ولكن لا ينبغى أن تتوقف هنا. عليك أن تراجع نفسك فى تكنيك عملك. 

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

لست مطالبًا بإصلاح شريك حياتك، وعليك أن تكون صريحًا مع نفسك وتوازن بين عيوبه ومميزاته وتفكر هل يمكنك تقبله بالكامل أم لا، وحاول أن تأخذ قرارك فى أقرب وقت لتضع حدًا لمتاعبكما فى العلاقة. 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

هذا وقت مناسب جدًا لأن تهتم بالجوانب الروحانية فهذا ضرورى لصحتك النفسية بعد شهور طويلة من الشعور بالتوتر والضغط. وربما يساعدك فى ذلك أن تتبع نمط حياة صحى. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة:

رغم أنك ستواجه العديد من العقبات والمشاكل إلا أنك فى نهاية اليوم ستشعر بالفخر والإنجاز لتمكنك من تخطى هذه العقبات وتحقيق الأهداف المرجوة وستساعدك هذه العقبات فى إعادة اكتشاف بعض المميزات فى شخصيتك. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم هادئ 

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الميزان هو واحد من الأبراج الهوائية ولكنه رغم ذلك متزن جدًا ودبلوماسى. ورغم أنه يعيبه بعض التردد إلا أنه لا يتراجع أبدًا عن القرارات حين يتخذها عن اقتناع، ومن أبرز مواليد برج الميزان الفنانة روبى. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

تحظى بيوم هادئ فى العمل اليوم على عكس الفترة القليلة الماضية التى كانت مليئة بالضغوط والمشاكل. اغتنم الفرصة لتنمية وتطوير مهاراتك فى العمل لتكون على قدر المنافسة. 

برج الميزان على الصعيد العاطفي:

يمكنك دائمًا أن تدعم شريك حياتك بكل الطرق الممكنة حتى لو لم يمكنك مساعدته بطريقة عملية يمكن أن تكفيه كلمة منك ليشعر منك بالاحتواء والدعم والمساندة. 

برج الميزان على الصعيد الصحي:

حاول الاستفادة من الوقت الهادئ الخالى من الإجهاد اليوم لتحسن صحتك وحاول أن تخلق فرصة مناسبة لممارسة الرياضة أو تعزيز لياقتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان الفترة المقبلة:

كن حذرًا من تقلب المزاج ولا تجعله يتحكم فى مسار يومك. قد تضطر اليوم لأن تتخذ قرارات لا تحبذها كثيرًا وكنت تتهرب منها فى وقت سابق. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بنفسيتك

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتمتع بجاذبية شديدة خاصة أنه يتمتع بشخصية غامضة جدًا وهو شديد الغيرة والتكتم رغم أنه شديد الفضول فى الوقت نفسه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

إذا كنت تنوى اقتحام مجال الاستثمارات فلا يوجد وقتًا أفضل من الآن لتفعل ذلك، فقط ادرس كل العروض التى تقدم لك بشكل جيد قبل الإقدام على هذه الخطوة. 

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

تخليت مؤخرًا عن النظارة الوردية التى ترى العلاقة العاطفية من خلالها، وتنجذب أكثر إلى الشخص العملى فى تعبيره عن الحب ولا تهتم بالأقوال إنما بالأفعال وهذا جيد ويجعلك تقترب من الدخول فى علاقة مستقرة. 

برج العقرب على الصعيد الصحي:

يجب أن تهتم بنفسيتك كما تهتم بعقلك، اهتم بالأمور الروحانية وبالحصول على الاسترخاء والهدوء كما تهتم بنظامك الغذائى وبممارسة الرياضة لتحسين لياقة جسمك. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب الفترة المقبلة:

تشعر أن الفوضى تضرب حياتك أن كل الأمور خارجة عن السيطرة وهو ما يجعلك تشعر بالانزعاج والخوف والتوتر. بإمكانك أن تضع حد لكل هذه الفوضى بورقة وقلم ووضع قائمة محكمة بمهامك.

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نم جيدًا 

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية المعروفة برومانسيتها الشديدة وميلها للعاطفة وهو برج يتمتع بميزات إبداعية واضحة وتواضع شديد، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم. 
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

من المتوقع  أن تحقق الكثير من النجاحات على الجبهة المهنية، ويمكن أن تحصد الكثير من المال مقابل خدمات بسيطة سبق وقدمتها ويمكن أن تحصل على عرض مالى أو مهنى طال انتظاره. 

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

ستتلقى نصيحة لها قيمتها من شريك حياتك اليوم. من الضرورى ألا تتحول إلى موقف دفاعى وتتجاهل هذه النصيحة لأن ذلك لن يؤدى إلا إلى الندم ففى النهاية هو لا يبحث إلا عن مصلحتك. 

برج الحوت على الصعيد الصحي:

حاول أن تقلل من تفكيرك الزائد وتوترك الشديد واحرص على أن تحصل على قسط كافِ من النوم خلال ساعات الليل وابعد عن كل مصادر الضوضاء أو الضوء لتحظى بنوم جيد. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت الفترة المقبلة:

أنت بحاجة إلى مساعدة وكلما أسرعت فى إدراك ذلك كان ذلك أفضل، ولا تدع غرورك يقف فى طريق الحصول على المساعدة الضرورية. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قلل عقلانيتك

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى تتسم بالشخصية المتزنة الواثقة والجادة فى العمل والتى يمكنها أن تحقق النجاح بكل سهولة، لكنه رغم جديته وصبره إلا إنه متشائم جدًا، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة درة. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

انتبه للأشخاص الذين يضمرون لك عداوة فى مكان عملك رغم أنهم يظهرون المودة والحب لك. من الأفضل أن تكون أكثر تكتمًا على عملك وكذلك على أسرارك الشخصية فى العمل. 

برج الجدى على الصعيد العاطفي:

حاول أن تقلل من عقلانيتك فى العلاقة العاطفية، دع قلبك يحكم هذه المرة واتبع حدسك ففيما يخص العلاقة العاطفية هناك بعض الأشياء التى يرفضها المنطق لكن القلب يعرف جيدًا أنها صحيحة. 

برج الجدى على الصعيد الصحي الفترة المقبلة:

تفكر فى أن تغير نمطك الغذائى بشكل جذرى ويمكن أن تقرر أن تصبح نباتيًا أو تميل لتناول الطعام بطريقة صحية وهذه فكرة جيدة ولكن لا تضغط على نفسك كثيرًا أو تقيد نفسك أكثر من اللازم. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

تتعرض اليوم لبعض الأحداث المفاجئة التى توجه ضربة قوية لثقتك بنفسك وقدرتك على الثقة بالمحيطين بك. حاول أن تستجمع شتات نفسك وأن تستجمع ثقتك بنفسك فى أسرع وقت. 
 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالحيوية

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الدلو من الأبراج الترابية ويتميز مواليده بالعناد الشديد والدأب والقدرة على التخطيط بعيد المدى ولكن من ابرز عيوبه حب التملك والتطلع الدائم، ومن أبرز مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسنى. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

استمتع بصحبة الأشخاص الذين يفكرون بنفس طريقتك فى العمل فهذا سيؤدى إلى الحصول على نتائج إيجابية للغاية فى العمل ويؤثر إيجابًا على إنتاجيتك. 

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

تحظى بيوم مستقر على المستوى العاطفى، وستستمتع بوقت هادئ ورومانسى مع شريك حياتك وتشعر أنك أحسنت الاختيار. استمتع بهذه اللحظة قدر الإمكان. 

برج الدلو على الصعيد الصحي:

كنت تعانى من مشكلة صحية بسيطة الأيام الماضية ولكنها تزعجك جدًا، اليوم قد تجد حلاً بسيطًا جدًا لها وتشعر بالكثير من الحيوية والطاقة. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو الفترة المقبلة:

لديك الآن إحساس قوى بالالتزام تجاه أسرتك أو أصدقائك، رغم أن الأمر سيكون ضاغطًا عليك لكن الوفاء بالتزاماتك هذه سيجعلك تشعر بالسعادة والرضا عن نفسك. 

 

حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضغط على نفسك

 يقدم اليوم السابع لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى شديد الذكاء ومغامر ومقدام وشجاع لكنه رغم ذلك يتهرب من تحمل المسؤوليات ويخاف من الارتباط لذا يؤجل هذه الخطوة قدر الإمكان، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة هند رستم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

يمكن أن تتكبد الكثير من الخسائر الفترة المقبلة بسبب استثمارات غير مدروسة تورطت فيها الفترة الماضية. حاول أن توازن بين اغتنام الفرص وبين التهور والقرارات المتسرعة غير المدروسة ولا المخطط لها. 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

تحتاج لأن تنهي علاقة عاطفية طالما تسببت لك في مشاكل وضرر وتسببت في إضعاف ثقتك بنفسك وإذا كنت أعزبًا فكن حذرًا من الدخول في علاقات لا تعرف جيدًا الطرف الآخر بها. 

برج القوس على الصعيد الصحى:

لا تحاول أن تدفع جسمك ليقوم بما هو أكثر من قدراته أو تبالغ في اختبار قدرته على التحمل والصمود. حاول أن تكون مرنًا في نظامك الغذائي وفي ممارستك للرياضة والأنشطة البدنية التي تقوم بها كي لا يتمرد جسمك عليه. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس الفترة المقبلة:

ثق بحدسك وغريزتك فهي ستدلك على الطريق للخلاص من المشكلات التي تورطت بها في الفترة الأخيرة، وستساعدك على فهم التغييرات التي تمر بها في هذه الفترة من حياتك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة