خالد صلاح

تريندات نص الليل.. هجمة مرتدة والاختيار 2 يتصدران بعد الحلقة الأولى.. وشريهان تخطف الأضواء

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:38 م
تريندات نص الليل.. هجمة مرتدة والاختيار 2 يتصدران بعد الحلقة الأولى.. وشريهان تخطف الأضواء جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع إطلالة صباحية ثانى أيام رمضان، من خلال تغطية خاصة لكل الموضوعات التى تصدرت وشغلت بال المصريين خلال الساعات الأخيرة منذ مساء أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

 

جذب مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، أنظار المشاهدين بعد انطلاق سباق مسلسلات رمضان مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ولقت الدقائق الأولى من المسلسل اهتمام شريحة كبيرة من المصريين الذين يتلهفون إلى متابعة الأعمال الوطنية التى تخلد ذكرى أبطال مصر.

 

وتزايد الاهتمام بمسلسل هجمة مرتدة مع عرض الحلقة الأولى، وتصدر هاشتاج باسم المسلسل "هجمة مرتدة" تريند "تويتر" فى مصر، ورافقه إعجاب كبير بقصة المسلسل ومشاهد الحركة التى جذبت الانتباه مع بداية المسلسل.

 

كما حازت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار الجزء الثانى، الذى يعرض على قناة ON احتفاء جماهيرى كبير، حيث استطاعت الحلقة جذب أنظار المشاهدين منذ أولى مشاهده.

 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، ظهور لـ عدد من نجوم الجزء الأول من العمل، مثل الفنان أمير كرارة الذى لعب دور الشهيد احمد منسى، وأحمد العوضى الذى جسد شخصية الإرهابى هشام عشماوى، ومحمد أمام الذى لعب شخصية أحد شهداء الجيش.

 

جنبا إلى كل هذه الأسماء، كان ظهور أبطال الجزء الجديد من مسلسل الاختيار 2، الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكى، خاطف للأنظار، ومبهر، حيث مزجت شخصياتهم ما بين الحزم بسبب أدوراهم الجدية، ولقطات طريفة تساعد المشاهد على تخطى صعاب المسلسل.

 

بالإضافة إلى ذلك، انتهت أحداث الحلقة الأولى من الاختيار الجزء الثانى، نهاية مشوقة، التي تحفز متابعى العمل على انتظاره بالميعاد، لاستكمال أحداث المسلسل الذى يسرد تضحيات رجال الشرطة البواسل، التى استطاعوا معرفة الكثير عنها خلال الفترات الماضية، ولكن هذه المرة سيتمكن المشاهدين من الغوص فى مشاعرهم، وما يمر به هؤلاء الأبطال.

 

كما خطفت النجمة الكبير شيريهان الأنظار فى أول ظهور لها مع الجمهور بعد غياب لسنوات طويلة، فى إعلان لإحدى الشركات، لتجذب أنظار محبيها وتعيد إلى الأذهان أدوارها الرمضانية الرائعة وخاصة الفوازير، والتى تعلق بها أجيال كثيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة