خالد صلاح

"هجمة مرتدة" يحجز مكانا مهما بين أبرز المسلسلات المنتظرة على مائدة دراما رمضان.. العمل يعيد أمجاد أعمال الجاسوسية المصرية ويجمع أحمد عز وهند صبرى.. ويضم توليفة من النجوم الكبار والشباب ويكتبه مؤلف "الاختيار 1"

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:50 م
"هجمة مرتدة" يحجز مكانا مهما بين أبرز المسلسلات المنتظرة على مائدة دراما رمضان.. العمل يعيد أمجاد أعمال الجاسوسية المصرية ويجمع أحمد عز وهند صبرى.. ويضم توليفة من النجوم الكبار والشباب ويكتبه مؤلف "الاختيار 1" هجمة مرتدة
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر متابعى دراما رمضان هذا العام، مسلسل الجاسوسية والدراما البوليسية "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى، وذلك بعدما استغرق تصويره ما يقرب من العام والنصف، ويضم أسماء كبيرة في عالم الدراما المصرية، ويعرض حصرياً على قناة DMC الساعة 10:15 مساء ويعاد الساعة 2 مساء، حيث تنطلق عرض أولى حلقات العمل اليوم الثلاثاء.

ويترقب عشاق الدراما التليفزيونية عرض حلقات المسلسل الذى يعيد أمجاد الأعمال المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، والتى دائما ما تحظى بمتابعة الجمهورالمصري، بداية مسلسل "رأفت الهجان" للنجم الراحل محمود عبد العزيز والذى يعد من علامات الدراما المصرية عبر تاريخها، ومازال يعيش فى وجدان الجمهور حتى الآن.


هجمة مرتدة
هجمة مرتدة
 
ويتسلح مسلسل "هجمة مرتدة" بالعديد من الجوانب الذى تجعله من أبرز الأعمال المنتظرة فى دراما رمضان هذا العام، حيث يجمع بين نجمين بارزين فى عالم الدراما والسينما وهما أحمد عز وهند صبرى، كما أن هناك كيمياء بينهما ظهرت في العديد من الأعمال آخرها، فيلم "الممر" للمخرج شريف عرفة والذى تم عرضه العام قبل الماضى وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.
 
ومن العوامل التى تزيد من قوة العمل الاستعانة بالعديد من النجوم الكبار مثل ماجدة زكى التى قدمت العام الماضى بطولة مسلسل "قوت القلوب" وحققت نجاحاُ لاقتاً مع الجمهور، وكذلك الفنان هشام سليم الذى أعاد اكتشاف نفسه فى السنوات الماضية وتحديداً فى مسلسلى "بين عالمين" "كلبش 3" وظهراً فيهما بأدوار شر ولاقت قبولاً كبيراً من الجمهور.
 

كما يشارك الفنان صلاح عبد الله فى بطولة المسلسل ويجسد دور والد أحمد عز، ليجتمع الثنائى من جديد بعدما تعاوناً فى العديد من الأعمال منها أفلام "مسجون ترانزيت" و"المصلحة" و"365 يوم سعادة" و"حلم عزيز" ومسلسل "الأدهم" إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب الذين برزوا فى السنوات الأخيرة مثل خالد أنور ومايان السيد، هذا ويظهر فى المسلسل آكثر من نجم كضيف شرف وعلى رأسهم أحمد صلاح حسنى الذى أصبح من نجوم الدراما فى السنوات الأخيرة وقدم مسلسلين من بطولته، وكذلك تظهر الفنانة إنجى المقدم كضيفة شرف .

ويتولى إخراج المسلسل المخرج أحمد علاء الديب الذى رغم قلة أعماله إلا أنه يعد واحداً من المخرجين البارزين فى السينما المصرية، إذ قدم فيلمين من بطولة أحمد عز وهما "بدل فاقد" و"الحفلة" ويخوض فى "هجمة مرتدة" أولى تجاربه فى الدراما التليفزيونية، ولكن ظهرت بصمته سريعاً من خلال البرومو الذى خطف أنظار المشاهدين واعتماده على الأسلوب السينمائي فى الصورة والايقاع.

ومن العوامل التى تجعل "هجمة مرتدة" من الأعمال المرتقبة أيضاً هو مؤلفه باهر دويدار الذى سطر اسمه كواحد من أبرز المؤلفين فى الدراما خلال السنوات الماضية من خلال كتابة لمسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة وأيضاً "الاختيار 2" فى شهر رمضان الماضى

 

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

يتعمق مسلسل "هجمة مرتدة"،  في أحد أهم الملفات التي يحبها الكثيرين، وهى الجاسوسية، حيث يعشق متابعى المسلسلات خاصة في رمضان، البحث والتعمق أكثر في هذه الموضوعات الشائكة، التي تحتوى على عنصرى التشويق والإثارة بشكل أكبر من أي من أنواع الأعمال الأخرى، وبالتالي فأن العمل يعد من أهم الأعمال على الساحة الفنية خلال هذا الشهر.

يغني تتر مسلسل "هجمة مرتدة"، المطرب مدحت صالح، والتى لاق إعجاب الجمهور خاصة وأن كلماته تصلح لأن تكون وطنية وفى نفس الوقت رومانسية، والأغنية كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع، مكس وماستر إلهامي دهيمة، أحمد حسام، جيتارات أحمد حسين، كولة نادر الشاعر، تشيلو أحمد حسن فكري، بيانو أحمد حسام، تأليف وتريات إلهامي دهيمة، تنفيذ وتريات، مجموعة أحمد حسن فكري، تسجيل وتريات عمار خاطر.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة