خالد صلاح

حارس ريال مدريد: "تركنا كل شيء من أجل حصد نقاط الكلاسيكو"

الأحد، 11 أبريل 2021 01:41 م
حارس ريال مدريد: "تركنا كل شيء من أجل حصد نقاط الكلاسيكو" كورتوا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيبو كورتوا، حارس نادي ريال مدريد الإسباني، أن لاعبي الملكي حرصوا منذ اللحظة الأولى لمباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة ، على الفوز وضعوا أعينهم نصب الثلاث نقاط، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة "الليجا" هذا الموسم.

حارس الريال على تويتر
حارس الريال على تويتر

ونشر تيبو كورتوا، حارس نادي ريال مدريد الإسباني، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، صورة من أحدى التصديات الخطرة لهجوم البارسا، وغرد قائلا: "أردنا الحصول على 3 نقاط في الكلاسيكو وتركنا كل شيء لتحقيق ذلك.. وهذا الانتصار لكل المدريديستا في العالم".

كورتوا خلال المباراة
كورتوا خلال المباراة

 

واشتعل الصراع على التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020-2021، بعد الفوز الذى حققه فريق ريال مدريد على غريمه التقليدى برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو الأرض النارى الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة "الليجا" هذا الموسم.

 

سجل كريم بنزيما أول أهداف ريال مدريد في الدقيقة 14 من زمن المباراة ليواصل المهاجم الفرنسي سلسلة التهديف في المواجهات السبع الأخيرة في الليجا، وأضاف تونى كروس الهدف الثانى لصالح الميرنجى في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ثم قلص أوسكار مينجويزا الفارق بعدما أحرز الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

 

وأصبح ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

 

وتراجع برشلونة للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمّد رصيده عند 65 نقطة، جمعها من 20 انتصارا و5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة