خالد صلاح

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الهلال

السبت، 10 أبريل 2021 01:37 ص
ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الهلال مباراة الاتحاد والهلال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الاتحاد سباق المنافسة على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه الثمين على فريق الهلال بثنائية نظيفة، فى لقاء الكلاسيكو الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، فى قمة مباريات الجولة الـ25 من المسابقة للموسم الحالى 2020 - 2021.

ونجح الاتحاد فى إلحاق الهزيمة الخامسة بفريق الهلال الموسم الحالى، فى غياب النجم المصرى أحمد حجازى، بداعى الإيقاف بعد طرده خلال لقاء الرائد فى الجولة الماضية، وسجل عبد المحسن فلاته وسعود عبد الحميد هدفى فريق العميد فى الدقيقتين 26 و45.

وبقى الهلال فى صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة، قبل مواجهته مع مضيفه فريق الباطن اليوم السبت، متفوقا بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وعزز فريق التعاون مركزه الرابع بعد الفوز الكبير الذى حققه على فريق العين بثلاثية نظيفة، سجلها عبد الله الجوعى، إياجو دوس سانتوس وأليخاندرو روميرو من ركلة جزاء فى الدقائق 29، 76 والدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، ليصل رصيده إلى النقطة 41.

وبقى النصر فى المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه فريق ضمك بنتيجة 3 – 2.

وتختتم مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي اليوم السبت بإقامة 3 مباريات، حيث يحل الشباب ضيفا على الباطن، ويستضيف الاتفاق نظيره القادسية والفيصلى يواجه الفتح.

 

وجاء ترتيب الدوري السعودي على النحو التالى: 
 

 
ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة