أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة منتخب اسبانيا ضد كوسوفو في تصفيات كاس العالم

الخميس، 01 أبريل 2021 01:07 ص
ملخص وأهداف مباراة منتخب اسبانيا ضد كوسوفو في تصفيات كاس العالم منتخب اسبانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الإسبانى فوزا هاما على ضيفه كوسوفو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليتصدر منتخب الماتادور المجموعة الثانية.

اسبانيا ضد كوسوفو

منتخب اسبانيا

جاء هدفي الشوط الأول خلال دقيقتين فقط وتحديدا في الدقائق 34 و36 عبر الجناحين داني أولمو وفيران توريس.

في الشوط الثاني، قلص بيسار حليمي الفارق لكوسوفو في الدقيقة 70 ، قبل أن يسجل البديل جيرارد مورينو الثالث لمنتخب لاروخا في الدقيقة 75.

وشارك القائد سيرجيو راموس في الدقيقة 86 من عمر المباراة، حيث لم يبدأ اللقاء بسبب اصابة طفيفة، ليصل للمباراة الدولية رقم 180 ، ويتبقى له 4 مباريات لمعادلة النجم المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم.

وجاء تشكيل منتخب اسبانيا كالتالي: حراسة المرمى: سيمون/ الدفاع: يورينتي، إريك جارسيا، مارتينيز، ألبا/ الوسط: بوسكيتس، كوكي، بيدري، الهجوم: توريس، أولمو، موراتا. وفي نفس المجموعة تعادل منتخب اليونان مع نظيره جورجيا بنتيجة 1-1 .

بهذه النتائج يكون ترتيب المجموعة كالتالي: اسبانيا 7 نقاط، السويد 6 نقاط، اليونان نقطتين، جورجيا نقطة، كوسوفو 0. واستطاع منتخب إسبانيا التسجيل في جميع مواجهات تصفيات كأس العالم منذ عام 2005.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة