أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور ..الجزيرى أمل كارتيرون فى المسابقات المحلية

الخميس، 01 أبريل 2021 10:00 ص
قصة صور ..الجزيرى أمل كارتيرون فى المسابقات المحلية سبف الدين الجزيرى مع ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المديرالفنى لفريق الزمالك أمال عريضة على اللاعب الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى خلال المسابقات المحلية فى الفترة المقبلة فى ظل تألقه مع منتخب فى التصفيات الأفريقية .

ويعد سيف الدين الجزيرى من أبرز الصفقات التى أشاد بها الجمهور الأبيض مؤخرا خاصة فى ظل تألق اللاعب فى صفوف المقاولون قبل الإنضمام للقلعة البيضاء .

واستقر كارتيرون علي تجهيز التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق لقيادة هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في مباريات الدوري وكأس مصر ، نظرا لعدم قدرته علي المشاركة الافريقية هذا الموسم لقيده في قائمة المقاولون العرب ناديه السابق ومشاركته في بطولة الكونفيدرالية الافريقية هذا الموسم.

وجاء التألق الملفت للنظر للمهاجم سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات أمم افريقيا 2022 ، ليدعم موقف الجزيري في قيادة هجوم الزمالك، خاصة ان كارتيرون غير مقتنع بامكنيات حميد أحداد، لتعويض غياب مصطفي محمد الذي احترف في ينير الماضي في الدوري التركي.

و عقد كارتيرون جلسة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الخاصة ليكون مهاجم الزمالك الأول، وتحدث كارتيرون مع الجزيري هاتفيا قبل عودته لمصر عقب مشاركته مع منتخب بلاده، ووجه له التهنئة علي المردود المميز الذي قدمه الدولي التونسي، وطالبه بمزيدا من التركيز والإصرار ليكون مهاجم الزمالك الأول والحفاظ علي موقعه في منتخب تونس.

 

و يرصد اليوم السابع لقطات للاعب سيف الدين الجزيرى فى الصور التالية :

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة