خالد صلاح

ليه الجواز من رجل فرفوش رزق؟.. 5 مميزات هتخليكى تمسكى فيه بإيدك وأسنانك

الأحد، 07 مارس 2021 10:00 ص
ليه الجواز من رجل فرفوش رزق؟.. 5 مميزات هتخليكى تمسكى فيه بإيدك وأسنانك فوائد الزواج من رجل مرح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الراجل الفرفوش رزق"، دائماً ما تتردد هذه الجملة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، لإعتقاد أن الزواج من رجل يتمتع بحس فكاهى، يساعد على تجاوز المحن والأزمات التي يمرون بها خلال علاقتهم الزوجية، بروحه المرحة، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن الزواج من رجل يتمتع بحس فكاهى له إيجابيات أخرى، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

ليه الجواز من رجل فرفوش رزق؟
 

مش هتحسى بالملل
 

الرجل الذى يتمتع بحس فكاهى، فهو يجيد العديد من الأفكار الترفيهية التي تساعد فى القضاء على الشعور بالفراغ والملل طوال اليوم، كما يحرص على الإهتمام بممارسة الهوايات والأنشطة الترفيهية لزوجته، لذلك لن تشعر المرأة المتزوجة من رجل مرح، بالملل أو الإكتئاب، وفقاً لما ذكره موقع " projecthotmess".

رجل مرح
رجل مرح

بيعرف يحل المشاكل
 

قد يواجه الزوجان بعض المشاكل في حياتهما، وقد يشعران بالحزن لبعض الوقت، لكن الرجل الذى يتمتع بحس فكاهى، يستطيع بروحه المرحة، تجاوز هذه المشاكل، بإبتسامته، وحرصه على إيجاد حلول لهذه المشاكل، دون تهويلها.

مميزات الزواج من رجل مرح
مميزات الزواج من رجل مرح

 

ستتلاشى المظاهر لكن شخصيته لن تتلاشى
 

عندما يتقدم الإنسان بالعمر، تختلف ملامحه وتتغير، لكن روحه لن تتبدل أبداً، وهذا هو حال الرجل المرح، الذى قد تتغير ملامحه، لكن لن تتغير روحه المرحة التي تساعد على تهوين المشاكل.

فوائد الزواج من رجل مرح
فوائد الزواج من رجل مرح

هيقوى علاقتك بالناس
 

ينجذب الناس للشخصية المرحة والبسيطة، لذلك الزواج من رجل مرح يساعد على تقوية علاقة زوجته بأصدقائها وأقاربها، وذلك لبساطة زوجها في تعامله مع الآخرين وحسه الفكاهى.

خناقاتكم مش هتطول
 

تحدث المشاجرات أحياناً بين الأزواج، وقد تصل لحد الانفصال، لكن هذا لن يحدث عند الزواج من رجل مرح، الذى يساعد بروحه البسيطة والمرحة وعدم تهويله للمشاكل على تجاوزها وإنهائها في وقت قصير.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة