خالد صلاح

ليفربول بقيادة صلاح فى مهمة تصحيح المسار أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

الأحد، 07 مارس 2021 08:00 ص
ليفربول بقيادة صلاح فى مهمة تصحيح المسار أمام فولهام بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول الجريح نظيره فريق فولهام، فى تمام الرابعة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويحاول رفاق النجم المصرى محمد صلاح فى إنهاء عقدة الخسارة على ملعبهم خلال أخر 5 مباريات فى البريميرليج لأول مرة فى التاريخ، والتى كان أخرها أمام تشيلسي بهدف نظيف الخميس الماضى، فى اللقاء المقدم من الجولة الـ 29 من عمر المسابقة.

ويطمح الريدز لتحقيق الفوز على الفريق اللندنى وتقديم أداء قوى من أجل مصالحة الجماهير، قبل مواجهة نظيره لايبزيج الألماني مساء الأربعاء المقبل، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، وكان ليفربول قد حقق الفوز ذهابا بثنائية، وسجل محمد صلاح هدفا فى هذا اللقاء.

وأصبح ليفربول مهدد بالغياب عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد وصوله إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

وسجل محمد صلاح هدفان فى شباك فريق فولهام خلال 3 مباريات خاضهم أمام الفريق اللندنى بالدوري الإنجليزي، وكان الفرعون المصرى قد سجل هدف الريدز خلال لقاء الفريقين فى الدور الأول من الموسم الحالى، والذى انتهى بنتيجة التعادل 1 – 1.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة