أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يتخطى سبيزيا بثلاثية فى الدورى الإيطالى.. فيديو

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:02 ص
يوفنتوس يتخطى سبيزيا بثلاثية فى الدورى الإيطالى.. فيديو يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على ضيفه فريق سبيزيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة، وكان يوفنتوس الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، وألغى هدف سجله كييزا لاعب اليوفى بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، بداعى وجود تسلل.

وحرم القائم الإيسر لفريق سبيزيا، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف فى الدقيقة 42، بعدما تصدى لتسديدة القوية. 

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فى افتتاح الأهداف لليوفى فى الدقيقة 62 بعد دقيقة واحدة من دخوله بديلا، ليتابع عرضية بيرنارديسكى فى شباك سبيزيا، وهو أول أهدافه فى الكالتشيو خلال عام 2021، وكانت آخر أهدافه فى شباك بارما فى 19 ديسمبر الماضى. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصة فى رصد الإحصائيات أن هدف موراتا هو الأسرع للاعب بديل ليوفنتوس فى تاريخ الدوري الإيطالي بعد مرور 60 ثانية على دخوله الملعب. 

وأضاف فيدريكو كييزا ثانى أهداف السيدة العجوز فى الدقيقة 71، وأختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثلاثية يوفنتوس فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس سبيزيا. 

وتصدى تشيزنى حارس يوفنتوس لركلة جزاء لفريق سبيزيا فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع سددها اللاعب أندرى جالابينوف. 

وأصيب الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع يوفنتوس خلال عمليات الإحماء قبل إنطلاق مواجهة ضيفه فريق سبيزيا، بعد معاناته من إصابة على مستوى أوتار الركبة خلال عمليات الإحماء، قبل أن يغادر أرضية الملعب، وسوف يدخل بدلا منه اللاعب الشاب جيانلوكا فرابوتا.

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 49 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع نابولى، متأخرا بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، بينما توقف رصيد سبيزيا عند 25 نقطة فى المركز الرابع عشر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة