أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل والأمير هارى يبدوان حزينان فى آخر ظهور لهما.. اعرف التفاصيل "صور"

الأربعاء، 03 مارس 2021 01:33 م
ميجان ماركل والأمير هارى يبدوان حزينان فى آخر ظهور لهما.. اعرف التفاصيل "صور" الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكامير، صورا لميجان ماركل، والأميرهارى، دوقة ودوق ساسكس، خلال قيادة سيارة حول سانتا باربرا مع والدة زوجته، دوريا، قبل نشر مقطعين تشويقيين من مقابلتهما مع أوبرا وينفرى، والتى من المقرر بثها عبر التلفزيون الأيام المقبلة .

في الصورالتى نشرتها صحيفة ديلى ميل البريطانية، شوهد الأمير هاري، 36 عامًا، خلف عجلة القيادة في سيارة خاصة بالزوجين أثناء قيادته، وبجانبه زوجته ميجان ماركل، البالغة من العمر 39 عامًا، ومعهم دوريا البالغة من العمر 64 عامًا، بالقرب من منزلهما البالغ 14.5 مليون دولار، في مونتيسيتو.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

 

وبدا الزوجان حزينين بشكل واضح أثناء الخروج في رحلة بعد الظهر مع دوريا، التي كانت تجلس خلف ابنتها وظلت مخفية جزئيًا عن الكاميرا، يأتى هذا فيما قال خبراء ملكيون، إن قصر باكنجهام يجب أن يكون "خائفًا" من المقابلة "الواسعة النطاق"، والتى أكدت المذيعة أوبرا وينفرى أن اللقاء ليس به حدود.

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

 

ميجان ماركل ودوق ساسكس
ميجان ماركل ودوق ساسكس

 

ولكن مع نقل جد هاري الأمير فيليب دوق إدنبرة، 99 عامًا، إلى مستشفى سانت بارثولوميو في لندن لإجراء اختبار ومراقبة لحالة قلبية موجودة مسبقًا، بعد إقامة لمدة أسبوعين في مستشفى الملك إدوارد السابع ، اقترح بعض المعجبين والخبراء الملكيين، أن دوق ودوقة ساسكس قد طلبا من شبكة "سي بي إس" تأجيل بث المقابلة.

وفى سياق آخر، أكد الأمير هارى دوق ساسكس، أنه غادر المملكة المتحدة، واصطحب عائلته إلى لوس أنجلوس، لأنه كان يخشى أن يعيد التاريخ نفسه، بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، وفقا لما كشفه مقطع دعائى لمقابلة دوق ودوقة ساسكس مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفرى.

 
ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وقال دوق ساسكس، إن ترك العائلة المالكة كان "صعبًا بشكل لا يصدق"، وزعمت أوبرا أن الثنائى قالا "بعض الأشياء الصادمة جدًا" في المقابلة التي من المتوقع أن تزعج الملكة اليزابيث، والأمير تشارلز، والأمير وليام، عند بثها تلفزيونيا، يوم الأحد 7 مارس، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

ووعدت أوبرا وينفرى، المشاهدين بأنه سيكون هناك اكتشافات "مروعة" و"لا يوجد موضوع خارج الحدود" في اللقاء صاحب الإنتاج الضخم والمكتمل بالموسيقى الدرامية التي أصدرتها شبكة "سي بي إس" في الولايات المتحدة.

وخلال المقطع الدعائي، تظهر ميجان، وهي حامل بشكل واضح، وترتدي فستانًا أسودًا من أرماني بقيمة 4700 دولار، ولا تقول شيئًا، ولا تظهر إلا وهى تحتضن بطنها المنتفخ بطفلها الثانى أو تمسك بيد زوجها، بطريقة عاطفية، في حديقة قصر مونتيسيتو، الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترلينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة