أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأربعاء، 03 مارس 2021 05:00 م
موعد مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على نظيره كريستال بالاس، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة والربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة bein sports Premium 2.

كريستال بالاس ضد مان يونايتد 
 

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى الثالث، ويأتي مان يونايتد خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى مان يونايتد بقيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير، للثأر من كريستال بالاس بعدما سقط الشياطين الحمر أمام منافسهم في الجولة الافتتاحية للموسم الجارى للبريميرليج بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب "أولد ترافورد".

كريستال بالاس ضد مان يونايتد 
 

ويبحث مانشستر يونايتد عن العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل الشياطين الحمر سلبيا مع تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.

في المقابل، سقط كريستال بالاس في فخ التعادل السلبى بالدوري الإنجليزي أمام ضيفه فولهام، على ملعب "سيلهرست بارك"، بالجولة السادسة والعشرين، سبقها بالفوز على برايتون خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

كريستال بالاس ضد مان يونايتد 
 

وكان الإتحاد الإنجليزي، قرر مؤخرا عدم توقيع عقوبة على النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته المثيرة للجدل بعد مباراة تشيلسي التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، وكان سولشاير قد ألمح إلى تأثير المدربين على حكام الدوري الإنجليزي، بعد عدم حصول مان يونايتد على ركلة جزاء مستحقه من وجهة نظره.

وأصدر مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي، قائلاً "أوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه لن يتخذ أي إجراء ضد أولي جونار سولشاير أو لوك شاو عقب التصريحات التي أدلى بها الثنائي بعد مباراة يونايتد ضد تشيلسي".

وأضاف، "أشار الاتحاد الإنجليزي إلى أنه نظر في تصريحات مدرب يونايتد والظهير الأيسر للتحقق من خرقهما لأي قواعد".

وأنهي اليونايتد بيانه، قائلاً "لم يجد الاتحاد الإنجليزي أي خرق للقواعد وأوضح أنهما لم يتحدثا بشئ يستوجب عقاب أي منهما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة