أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يخصص موعد لتكريم النواب الرياضيين بمجلس الشيوخ

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:18 م
اتحاد الكرة يخصص موعد لتكريم النواب الرياضيين بمجلس الشيوخ الاعلامي محمد شبانه
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على تخصيص موعد جديد لتكريم نواب مجلس الشيوخ من الرياضيين خلال الفترة المقبلة أمثال  الإعلامي  ابراهيم حجازي و الاعلامي محمد شبانة و أحمد  شعراوي المدير الفني السابق لبلدية المحلة بعد تنظيم اليوم الاربعاء مؤتمر لتكريم الرياضيين من مجلس النواب .

 
يُكرم اليوم  مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم ، نواب البرلمان من الوسط الرياضي في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء ، بمقر اتحاد الكرة ، بناء على دعوة من اللجنة الثلاثية .
جاء قرار اتحاد الكرة بتخصيص يوم لاعضاء  مجلس الشيوخ ويوم لاعضاء البرلمان بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. 
 
ووجه مسئولو اتحاد الكرة الدعوة إلى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق و حسام غالي نجم الأهلي و المنتخب السابق و و محمود الشامي عضو الجبلاية السابق ومحمد عمر نجم الاتحاد السكندري السابق وعدد من الرياضيين من النواب.
 
اعتذر اللواء   ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة عن حضور التكريم الذي ينظمه مسؤولو اللجنة الثلاثية لنواب البرلمان من الرياضيين ،اليوم الاربعاء بعد تعرضه لنزلة برد شديدة قبل ان يرسل رسالة اعتذار الي رئيس اللجنة بعدم الحضور.
في سياق مغاير ، استضاف رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة أحمد مجاهد، الأستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركتي بريزنتيشن وتذكرتي، للتحضير لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، والتجهيز لعمل احتفالية تليق بمئوية الجبلاية.
 
 
واتفق الطرفان منتصر النبرواي وأحمد مجاهد على عقد جلسة بعد 10 أيام لعرض الرؤي والأفكار التي ستقام في مئوية اتحاد الكرة لإخراج المئوية بشكل مميز متضمنة أكثر من فكرة، خاصة أنها ستشهد تواجد العديد من رموز ونجوم الرياضة من معظم دول العالم وقيادات الاتحاد الدولي –فيفا- والاتحاد الأفريقي ورؤساء الاتحادات العربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة