أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 3\3\2021

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:00 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 3\3\2021 الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الاربعاء ، 3  مارس 2021، العديد و الكثير من الأخبار الهامة التي تهم جماهير نادي الزمالك، وكان أبرزها  عودة أبوجبل إلى تشكيل الفريق أمام الترجى التونسى ، و التفاوض مع سبورتنج لشبونة بشأن غرامة شيكابالا ، بالإضافة إلى مغادرة الفريق إلى تونس . 

الزمالك يتفاوض وديا مع سبورتنج لشبونة بشأن غرامة شيكابالا

يقوم مسئولو إدارة نادي الزمالك حاليا بالتواصل مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والتفاوض وديا حول انهاء ازمة الغرامة الموقعة علي النادي بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك والذي خاض تجربة احتراف منذ عدة مواسم في الدوري البرتغالي من خلال بوابة سبورتنج لشبونة.
 
أرسل مسئولو نادي الزمالك الي اتحاد الكرة المستندات التي تؤكد سلامة موقف النادي في قضية الغاني اشيمبونج لاعب الزمالك السابق ، بعدما تلقي النادي خطابا رسميا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لإخطاره بتوقيع غرامة مالية قدرها مليون دولار تجاه النادي تسدد للاعب الغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق عبارة عن قيمة مستحقاته لدى القلعة البيضاء.
 

أبو جبل يعود لقائمة الزمالك أمام الترجي وغياب حازم إمام وشيكابالا

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، قائمة الفريق المسافرة إلى تونس، اليوم استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل، بملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك قبل رحلة تونس

حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران اليوم، للحديث عن الفترة المقبلة ولقاء الترجي التونسي السبت القادم، مؤكدا على ثقته في الجميع في تحقيق نتيجة إيجابية.

بعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجى

غادرت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة، على متن طائرة خاصة، متجهة إلى تونس، حيث يحل الفريق الأول بالنادي ضيفا على الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة