خالد صلاح

محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على ضحايا معركة البارود.. ويشيد بمبادرة حياة كريمة

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:48 م
محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على ضحايا معركة البارود.. ويشيد بمبادرة حياة كريمة كلمة محافظ قنا بالعيد القومى
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى وقراءة الفاتحة على روح شهداء معركة البارود، التى وقعت ضد الاحتلال الفرنسى، بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير المساعد، والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، بالإضافة إلى حضور العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وجمع غفير من أهالى مدينة قفط.

ووجه المحافظ، التهنئة لأهالى قنا جميعا ولكافة القيادات الأمنية والتنفيذية بمناسبة العيد القومى لها، لافتا إلى إن قنا تحتفل بعيدها القومى فى 3 مارس من كل عام، لانتصار أهالى قنا فى ذات اليوم من عام 1799 بقرية البارود فى المعركة الطاحنة على الأسطول الفرنسى بمدافعه وأجبروه على الانسحاب، لذا يعد هذا اليوم يوما مشهوداً فى تاريخ الوطنية المصرية عامة وتاريخ شعب قنا خاصة. 

وقال محافظ قنا، إن مبادرة "حياة كريمة" ستبدأ فى 5 مراكز وهم أبو تشت وفرشوط ودشنا والوقف وقوص، والعام القادم 4 مراكز لتشمل مبادرة حياة كريمة كل القرى فى محافظة قنا، لتحقيق التنمية المستدامة والبنية التحتية المتكاملة، وسوف يتم تعديل أوضاع كثيرة من خلال تلك المبادرة. 

ووجه محافظ قنا، الشكر لكل المشاركين فى مبادرة "حياة كريمة" وكذلك المشاركين فى احتفالية عيد قنا القومى والحضور من القيادات التنفيذية والشعبية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة