خالد صلاح

فى ليلة طرد مصطفى محمد.. جالاتا سراي يسقط أمام أنقرة جوجو بثنائية "فيديو"

الأربعاء، 03 مارس 2021 08:03 م
فى ليلة طرد مصطفى محمد.. جالاتا سراي يسقط أمام أنقرة جوجو بثنائية "فيديو" جالاتا سراي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق جالاتا سراي الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد أمام مضيفه أنقرة جوجو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، على ملعب "أنقرة أريامان"، ضمن مواجهات الجولة  الثامنة والعشرين من منافسات الدوري التركي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمصطفى محمد في الدقيقة 57 بعد اعتدائه على أحد لاعبي الفريق المنافس، ليكمل جالاتا سراي المباراة بـ10 لاعبين.

ويعد هذا الطرد هو الثانى لمصطفى محمد في مسيرته مع كرة القدم، بعد ماسبق ونال الطرد الأول بعد نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى ومعه حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر بعد مشادة وقعت بين الثنائى فى أعقاب اللقاء الذى أنتهى بفوز الأهلى وتتويجه باللقب للمرة التاسعة فى تاريخه.

سجل إبراهيم أكداج هدف أنقرة جوجو الأول في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وأضاف سابا لوبساندزري الهدف الثاني في الدقيقة 55، فيما سجل كريم أكتورك أوجلو هدف جالاتا سراي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأشرك فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي، المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مع بداية الشوط الثاني بدلا من أردا توران، لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق بعد التأخر بهدف، إلا أن طرد مصطفى محمد أثر بصورة كبيرة على القدرة الهجومية.

وتواجد الأنجولي جيرالدو في تشكيل أنقرة جوجو الأساسي، وخرج مستبدلا في الدقيقة 72 ، فيما جلس أليو بادجي على مقاعد البدلاء طوال أحداث المباراة.

وبتلك النتيجة يحتل جالاتا سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، بفارق الأهداف عن بشكتاش الوضيف، بينما يمتلك أنقرة جوجو 23 نقطة من 26 مباراة، وارتقى للمركز التاشع عشر في جدول الترتيب.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

أنقرة جوجو ضد جالاتا سراي (2)

أنقرة جوجو ضد جالاتا سراي

أنقرة جوجو ضد جالاتا سراي (3)

أنقرة جوجو ضد جالاتا سراي

أنقرة جوجو ضد جالاتا سراي (4)

أنقرة جوجو ضد جالاتا سراي

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة