أكرم القصاص

"صحة كفر الشيخ" تستجيب لمناشدة أب يطالب بعلاج ابنه من نوبات الصرع

الأربعاء، 03 مارس 2021 08:37 م
"صحة كفر الشيخ" تستجيب لمناشدة أب يطالب بعلاج ابنه من نوبات الصرع مديريه الشئون الصحيه بكفر الشيخ
كتب - محمود أحمد عطا- كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنه تم التواصل مع والد الطفل عبد السلام فخرانى لمتابعة حالة ابنه الذى يعانى من تأخر في المهارات الحركية، ونوبات صرع، وتم مخاطبة مستشفى جامعة كفرالشيخ، وتبين عدم وجود هذا التخصص، وجار التنسيق مع وزارة الصحة بشأن الحالة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه.

جاء ذلك ردا على رسالة القارئ عبد السلام فخرانى، مقيم بقرية شباس الشهداء بمركز دسوق كفر الشيخ، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، يناشد فيها مساعدته فى علاج ابنه يعانى من تاخر فى المهارات الحركية ونوبات الصرع.

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "أنه يناشد الصحة وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته فى توفير علاج لابنه "ياسين" البالغ من العمر 3 سنوات يعانى من تأخر فى المهارات الحركية ونوبات صرع مستعصية .

 
 
جانب من مستندات (1)
الطفل
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة