خالد صلاح

برشلونة ضد إشبيلية .. البارسا يمتلك نصيب الأسد فى تاريخ مواجهات الفريقين بالكأس

الأربعاء، 03 مارس 2021 05:30 م
برشلونة ضد إشبيلية .. البارسا يمتلك نصيب الأسد فى تاريخ مواجهات الفريقين بالكأس برشلونة ضد اشبيلية
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة الإسباني في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب "كامب نو"،ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والأحصائيات، سبق والتقى الفريقين في بطولة كأس أسبانيا 11 مرة من قبل.

تاربخ مواجهات برشلونة ضد أشبيلية في كأس ملك أسبانيا
 

فاز برشلونة خلال مواجهات الفريقين في 6 مباريات بالكأس، فيما حسم أشبيلية النتيجة لصالحه في 3 مواجهات، وخيم التعادل على مباراتين، حيث انتهت مواجهتين في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1، والمواجهة الثانية انتهت سلبي بدون أهداف، وكانت لمباريات الإياب اليد العليا في حسم نتيجة اللقائين لصالح برشلونة.

وسجل لاعبو البارسا في شباك اشبيلية 23 هدفًا، فيما سجل رلاعبو الأندلسي 8 اهداف في شباك البلاوجرانا، وستكون تلك المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في نصف نهائي كأس الملك. 

برشلونة ضد إشبيلية
 

 
وخلال مواجهة الذهاب في النسخة الحالية خسر برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان بهدفين دون مقابل، علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في 10 فبراير الماضي.

وحتى يضمن البارسا التأهل إلى نهائي كأس الملك، يحتاج  إلى الفوز بأكثر من هدفين حتى يعيد الآمال من جديد إلى الفريق، ويعتبر التأهل بمثابة إنقاذ آخر أمال برشلونة في الموسم الحالي من ناحية، ودعم للهولندي من ناحية أخرى.

برشلونة ضد إشبيلية

وتأهل برشلونة للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على غرناطة بصعوبة 5-3 في دور الثمانية، فيما تخطى إشبيلية نظيره ألميريا بهدف نظيف في نفس الدور.

وسيواجه الفائز من مواجهتي برشلونة وإشبيلية، في المباراة النهائية لكأس إسبانيا، الفائزة من مباراتي ليفانتي وأتلتيك بيلباو.

يذكر أن برشلونة سبق وحصل على اللقب 30 مرة، بينما حصل الفريق الأندلسي على البطولة 5 مرات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة