خالد صلاح

أمريكية تضغط "دواسة" البنزين بدلا من الفرامل فتصطدم بمحل مخبوزات.. فيديو

الأربعاء، 03 مارس 2021 03:00 ص
أمريكية تضغط "دواسة" البنزين بدلا من الفرامل فتصطدم بمحل مخبوزات.. فيديو اقتحام السيارة المخبز
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطدمت امرأة عجوز، تبلغ من العمر 82 عاما، بأحد محال المخبوزات شمال ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن طريق الضغط على دواسة الوقود بالخطأ، ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، شاهد الناس، كاثرين فورد، تتجه نحو الفرن، والتي بدلا من ضغطها على الفرامل استخدمت دواسة الوقود عن طريق الخطأ ما تسبب في زيادة سرعتها واقتحامها للمخبز.

 

ويقول "توم فورد" زوج صاحبة الفرن، إنه سمع صوت تحطم كبير في منتصف المخبز، وتوجه مسرعا إلى مكان الصوت ليرى سيارة المرأة تشتعل هناك.

اقتحام السيارة المخبز
اقتحام السيارة المخبز

 

وأضاف أنه كان متواجدا في مكان تسجيل المدفوعات قبل وقوع الحادثة وسماعه صوت الحطام، وأوضح أن "أفضل ما في الأمر أن جميع الناس في المخبز كانوا بعيدين عن مكان الاصطدام، وأن كل ما تعرض للتلف في ذلك المكان من الممكن إصلاحه".

السيارة تحطم المخبز
السيارة تحطم المخبز

 

السيارة تقتح المخبز
السيارة تقتح المخبز

 

ولم تتعرض "فورد" لأي إصابة، بل أصيب أحد الأشخاص هناك بإصابة طفيفة في ذراعه وعولج في مكان الحادث نفسه، فيما أعلن محل المخبوزات، أنه سيتم إغلاقه لمدة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين بسبب الصيانة التي سيحتاج لها بعد الحادثة.

 

على جانب آخر، وفى فيديو شبيه بأفلام الأمريكية وجيمس بوند، يشار إلى أن كاميرات المراقبة كانت قد سجلت حادث سيارة تصطدم وتحلق لمسافة 100 قدم في الهواء أي ما يعادل 30.48 متر وتصطدم بجدار كنيسة في جنوب إفريقيا، حيث كانت على ارتفاع 15 قدمًا أي ما يعادل 4.57 متر في الهواء قبل أن تهبط أمام مدرسة كنيسة سانت أندرو كوليدج التاريخية.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن كاميرات المراقبة في الشارع التقطت تلك اللحظة الدرامية الشبيهة بالأفلام هوليوود، بينما أوضحت التقارير الأولية أن السيارة كان يقودها جندي خارج الخدمة تم نقله بسرعة إلى المستشفى وهو مصاب بجروح خطيرة لكنه لا يزال واعيًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة