أكرم القصاص - علا الشافعي

إيمانويل آكو يقدم حلقة خاصة من Bachelor على ABC

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:34 ص
إيمانويل آكو يقدم حلقة خاصة من Bachelor على ABC إيمانويل آكو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 سيقوم لاعب الكرة الأمريكية إيمانويل آكو بتقديم سلسلة تليفزيون الواقع Bachelor،  بدلا من كريس هاريسون في حلقة " After the Final Rose"، الذى يعرض على شبكة ABC، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، والتى ستطرح في 15 مارس الجارى.

وقال آكو في بيان: "إنه لشرف وامتياز في نفس الوقت أن استضيف" After the Final Rose "، هذه حلقة محورية في واحد من أكثر البرامج شهرة في تاريخ التلفزيون".

قالت راشيل ليندسي مشتركة سابقة في البرنامج في مقابلة مع موقع People هذا الأسبوع أن آكو سيكون اختيارها ليحل محل Harrison، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان اقتراحها قد أثر على قرار ABC.

قالت ليندسي للناس: "بالنسبة إلى حلقة After the Final Rose، تحدثنا أنا وبريان عن هذا، ونعتقد أن إيمانويل آكو سيكون رائعًا"، فـ هو صريح جدًا بشأن الظلم العنصري، من أجل العدالة الاجتماعية، وقد كان إلى حد كبير الشخص الذي قال، يمكنني إجراء هذه المحادثات غير المريحة، ويثق بها الناس ".

آكو هو المؤلف الأكثر مبيعًا ومضيف السلسلة التي تعرض على الإنترنت " Uncomfortable Conversations With a Black Man "، والتي تعمل على إثارة حوار هادف حول الجهل العنصري، بدأ العرض في يونيو 2020 وحصد أكثر من 80 مليون مشاهدة حتى الآن، جنبا إلى ذلك آكو، وهو لاعب سابق في فريق NFL، هو أيضًا محلل في Fox Sports ومضيف مشارك لبرنامج "Speak for Yourself".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة